صحيفة خليجية: السعودية ستلجم من يحاول تسييس حادثة خاشقجي

الجمعة 26 أكتوبر 2018 13:35:54
صحيفة خليجية: السعودية ستلجم من يحاول تسييس حادثة "خاشقجي"

ذكرت صحيفة خليجية، أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان يسعون إلى كشف حقيقة وفاة " جاشقجي " .

أكدت صحيفة "الخليج" الصادرة اليوم الجمعة أن التحقيق في قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي، رحمه الله، يثبت أن المملكة دولة تؤمن بالعدالة والتمسك بقيم الحق والقانون إيمانها بوحدانية الله الأحد وتعاليم الإسلام السمحاء".


وأشارت إلى أن التحقيق جاء ليؤكد هذه المبادئ، ويرد على المشككين في تصميم العدالة السعودية على إنزال العقاب الرادع بالمتورطين في الجريمة التي هزت ضمير السعوديين قبل بقية العالم.


وأكدت انه لا يحق لأي أحد، مهما يكن، أن يزايد على هذا الأمر، فالضحية خاشقجي مواطن سعودي ودولته أولى من أي جهة أخرى، بكشف ما تعرّض له ومحاسبة الجناة وهم سعوديون أيضاً.

 أما من يحاولون الركوب على الحدث وتسييسه لأهداف لا صلة لها بالعدالة فلن يجنوا شيئاً من التهريج والقرع الأجوف، وستلجمهم الإجراءات السعودية بعد استكمال التحقيقات وكشف الحقيقة للعالم أجمع.

وأكدت أنه لن يطول الوقت حتى تنتهي التحقيقات في جريمة قتل خاشقجي، وحينها سيعرف العالم أن السعودية مملكة للعدل، وهي التي تستمد قوانينها من شريعة الإسلام ومؤتمنة على الحرمين الشريفين. 

ودولة هذه مكانتها لا يمكن أن تكون إلا دولة حق وإنصاف، أما اللغو الإعلامي فسيذهب جفاء مثل زبد البحر قبل أن تسطع الحقيقة واضحة كعين الشمس.