بعد انضمامه لأمير كرارة في كازابلانكا.. تعرف على أجر التركي خالد أرغنج

الأربعاء 7 نوفمبر 2018 18:04:00
بعد انضمامه لأمير كرارة في كازابلانكا.. تعرف على أجر التركي خالد أرغنج


بعد أخبار انضمامه للفيلم المصري المنتظر "كازابلاكا" بطولة النجم أمير كرارة ، صرح المنتج وليد منصور أنه صاحب فكرة انضام النجم التركي خالد أرغنج المعروف في العالم العربي "بالسلطان سليم".

وأضاف: "خالد يقدم دور رجل مكسيكى، وليس دور رجل أعمال تركى كما أشيع، وتعاقدت مع شركة لتنفيذ مشاهد تصوير الأكشن داخل وخارج مصر من فرنسا»، مشيرا إلى أن الصدفة لعبت دورا جيدا مع أمير كرارة لأنه فى فيلمه الأخير "حرب كرموز"، انضم إليه الفنان العالمى بويكا، والآن ينضم التركى أرغنش فى فيلمه "كازابلانكا"، موضحا أن كرارة بطل العمل ليس له دخل فى انضمام الممثل التركى أرغنج أو "أرغنش" على الإطلاق.

وعلّق الفنان أمير كرارة على انضمام النجم التركى خالد أرغنج لفريق عمل فيلمه الجديد "كازابلانكا"، وكتب عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "سؤال معلش غزو ده ولا مش غزو.. فيلم كازابلانكا عيد الفطر إن شاء الله إخراج بيتر ميمى إنتاج وليد منصور ويوسف الطاهر".

وكشفت مصادر من الشركة عن المبلغ الذي سيحصل عليه الفنان التركي مقابل مشاركته في الفيلم، حيث سيتقاضى 400 ألف دولار.

فيلم كازابلانكا يدور فى إطار اجتماعى أكشن يتسم بالتشويق، وسوف يتم تصويره بين مصر وبعض الدول، وتأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج وليد منصور، ويشارك فى بطولته مجموعة من النجوم إلى جانب الفنان أمير كرارة، منهم غادة عادل وباسل خياط وعمرو عبدالجليل وجيهان خليل وأحمد داش والمغربى محمد مفتاح، ويعتبر هذا الفيلم التعاون الأول الذى يجمع أمير كرارة مع المنتج وليد منصور.