رونالدينيو يتسبب في موجة سخرية من فنانات عربيات

الأربعاء 7 نوفمبر 2018 19:45:49
رونالدينيو يتسبب في موجة سخرية من فنانات عربيات

تسبب نجم الكرة العالمي البرازيلي رونالدينيو في موجة سخرية واسعة من بعض الفنانات العربيات بعد نشرهن لصور جمعتهم بنجم الكرة الشهير، حيث شن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، هجومًا لاذعًا وأطلقوا موجة من السخرية، تجاه عدد من الفنانات المصريات والعربيات بسبب نشر صور تجمعهن مع اللاعب البرازيلي رونالدينيو.
من وجهة نظر المتابعين المشكلة لم تكن في الصور الملتقطة؛ بل في ظروف التقاطها، حيث أن الفنانات التقطن نفس لصورة بنفس الموضع في الطائرة مع رونالدينيو أثناء ذهابهم لاحتفالات ذكرى المسيرة الخضراء في المغرب، وعلق أحد المتابعين قائلا:"شوفو هو ما حرك نفسه جالس في نفس المكان ما تحرك وكل مرة تجي وحدة من مشاهير العرب وتجلس وتأخذ صورة معه".
وما زاد الأمور سوءا هو قيام نجمات مثل غادة عبدالرازق وروجينا والعراقية شذى حسون، وروبي وغيرهن بنشر صورهن مع رونالدينيو على موقع "انستجرام" في أوقات متقاربة، ما عرَّضهن لسخرية واسعة من قبل المتابعين.
يذكر أن عدد كبير من المشاهير العرب ونجوم كرة القدم، شاركوا باحتفالات ذكرى المسيرة الخضراء أمس الثلاثاء، في مدينة العيون المغربية، وهي تظاهرة في عام 1975 لاستعادة إقليم الصحراء الغربية من إسبانيا بعد احتلالها الإقليم.