قبل طرحه بدور العرض.. شاهد الصور الدعائية للفيلم المنتظر Aquaman

الخميس 08 نوفمبر 2018 6:29 م
قبل طرحه بدور العرض.. شاهد الصور الدعائية للفيلم المنتظر Aquaman

بعد طول انتظار لمحبي شخصية دي سي الشهيرة Aquaman ، طرحت شركة Warner Bros عن مجموعة من الملصقات الدعائية الجديدة بهدف التعريف بشخصيات الفيلم، وإظهار التنوع الذي يسيطر على فريق العمل.

الصور ضمت الشخصيات الرئيسية بالفيلم وهى: أرثر كوري "أكوامان"، الأميرة ميرا، الملكة أتلانتا، بلاك مانتا، الملك أورم، الملك نيريس، فالكو.

تتضمن أحداث الفيلم ظهور الشرير "بلاك مانتا"، لكنه ليس العدو الرئيسي لـ"أكوامان"، وإنما أخيه غير الشقيق "أورم" الذي يقدمه الممثل باتريك ويلسون.

يشارك في بطولة الفيلم، الممثلة الأمريكية آمبر هيرد في دور "ميرا"، والممثلة الأسترالية نيكول كيدمان في دور "الملكة أطلانا"، والممثل الأمريكي ويليم دافو في دور "فولكو".

ويجسد الممثل جايسون موموا دور البطل "أكوامان"، وتبدأ القصة مع اكتشاف والده لمدينة أطلانتس تحت الماء وزواجه من أميرة، ثم تعليم ابنه علوم البحر وكيفية التنفس تحت الماء فيكتسب قدرات خارقة حتى يصبح وريث العرش. لكن بعد مقتل الأب، يقرر "أكوامان" الانتقام من قاتله، كما يصبح عليه إنقاذ شعبه والمحافظة على سلامتهم.

ومن المقرر انطلاق الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 21 ديسمبر المقبل ليتنافس مع أفلام عديدة على رأسها فيلم Mary Poppins Returns، المنتج من قبل شركة Disney.

التعليقات

ثقافة و فن

الخميس 08 نوفمبر 2018 6:29 م

   نشرت المغنية السورية أصالة تغريدة على حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر، هنأت فيها الالمطربة الإماراتية أحلام بأغنيتها الجديدة "احلف...

الخميس 08 نوفمبر 2018 6:29 م

نشرت النجمة الكولمبية العالمية شاكيرا صورة تجمعها بزوجها المدافع بنادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه عبر حسابها بموقع تباددل الصور والفيديوهات "انستجر...

الخميس 08 نوفمبر 2018 6:29 م

تخطت المطربة المصرية شرين عبد الوهاب حاجز الـ 5 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" بأغنيتها "حبه جنة"، وذلك خلال 3 أسابيع من...

الخميس 08 نوفمبر 2018 6:29 م

كشفت الفنانة التونسية هند صبري عن تفاصيل فيلمها التونسي المقبل "نورا تحلم"، وذلك بعد فترة غياب حوالي 3 سنوات بعد آخر افلامها "زهرة حلب". ويتناول ال...

/* */

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك