بالصور.. تدشين الزي المدرسي المقدم من دولة الإمارات في الضالع

الأربعاء 14 نوفمبر 2018 21:08:00
بالصور.. تدشين الزي المدرسي المقدم من دولة الإمارات في الضالع

 
أعلن محافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح عن تدشين توزيع الزى المدرسي المقدم لطلاب المحافظة بمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والبالغ 20000 قطعة.
ووزع محافظ الضالع برفقة فريق الهلال الأحمر ولجنة وزارة التربية والتعليم الزي المدرسي على الطلاب في مدرسة الشهيد أحمد عبادي في حفل التدشين الذي احتضنته المدرسة بمنطقة الوعرة.
وتقدم اللواء علي مقبل بالشكر والعرفان لدولة الإمارات العربية المتحدة ولسمو الشيخ حمدان بن زايد على مكرمته التي أعادت البسمة لكثير من الطلاب الذين حرموا من حقوقهم بسبب الحرب والأوضاع الاقتصادية المزرية.
من جانبه قال مدير التربية والتعليم إن جهود الإمارات وقيادتها تتوالى على محافظة الضالع فإلى جانب ترميم وبناء المدارس يأتي تدشين الزي المدرسي اليوم لعدد 20 الف طالب وطالبة في 6 من مديريات الضالع.
ونقل باسم طاقم التربية والتعليم شكره وعرفانه لشعب ودولة الإمارات الشقيق.. وتخلل حفل التوزيع كلمات خطابية اثنت على هذه المكرمة التي ستعيد البسمه لـ 20 الف طالب في محافظة الضالع كغيرها من المحافظات.
حضر التدشين وكيل محافظة الضالع نبيل عفيف ووكيل محافظة الضالع لشوؤن منظمات المجتمع المدني علي العود ومدراء التربية في المديريات.