تعليق كوميدي ورد صادم من آيتن عامر على أحد فانزها

الخميس 15 نوفمبر 2018 21:52:36
تعليق كوميدي ورد صادم من آيتن عامر على أحد فانزها


يعرف عن الفنانة المصرية آيتن عامر روحها المرحة وردودها الكوميدية على متابعيها "والفانز" الخاص بها، وحتى بعد مهاجمتها في الفترة الأخيرة بعد ظهورها مع الإعلامية منى الشازلي في برنامج "معكم" وتحدثها عن محاولاتها البائسة لفقدان الوزن المكتسب بعد الولادة، إلا أن عامر لم تهتم بالأمر وتقبلته بالمرح والكوميديا كعادتها.
إلا أن السوشيال ميديا لآيتن لايخلو دائما من مفاجأت متابعيها سواء تعليقاتهم المزعجة في بعض الأحياة أو اللطيفة، لكن عامر في كل مرة ترد بها على متابعيها تثبت مرة بعد مرة أنا صاحبة الروح الفكاهية الأقوى.
وفى إطار مفاجآت السوشيال ميديا بين نجوم الفن وجمهورهم، فاجئ أحد المتابعين للفنانة آيتن عامر، بتوجيه سؤال لها بعد أن قال "بحبك يا آيتن"، وسؤال كان "امتى الطلاق؟"، ورغم غرابة السؤال الساخر، فكانت المفاجأة الأكبر فى رد الفنانة التى ردت بنفس أسلوب المداعبة الثقيلة على متابعها، وأخرجت آيتن بنت البلد فى ردها، وقالت "نفس يوم خرجتك إن شاء الله".
يذكر أن الفنانة آيتن عامر تزوجت بمدير التصوير محمد عز العرب، وتم التعارف بينهم خلال تصوير آيتن لفيلم "زنقة ستات" محمد حسن الرداد، وبدأ الإعجاب الذي سرعان ما انتهى بالزواج.