كلاوديو رانييري: انسوا ما فعلته مع ليستر سيتي

السبت 17 نوفمبر 2018 00:59:15
كلاوديو رانييري: انسوا ما فعلته مع ليستر سيتي


قال الإيطالي كلاوديو رانييري، المدرب الجديد لفريق فولهام، إنه حان الوقت لنسيان المسيرة الرائعة التي قضاها مع ليستر سيتي، عندما حقق لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز معه، مشدداً على ضرورة التركيز في مهمته النادي اللندني.
وقال المدرب الإيطالي في أول مؤتمر صحفي رسمي له "يجب أن نعمل بكل قوة لدينا، وحول ما حققته مع ليستر سيتي فكان أمراً رائعاً ولكن يجب أن تنسوه".

وأضاف "المهم حالياً هو عدم التفكير في المعجزات والتركيز على أننا لدينا معارك كثيرة لنخوضها، فيجب أن نعمل معاً.. وأكرر مرة أخرى معاً، النادي واللاعبون والجماهير يجب أن يساندونا في الأوقات السيئة والتي نوجد فيها حالياً".

وتولى رانييري المسؤولية خلفاً للصربي سلافيسا يوكانوفيتش الذي تمت إقالته عقب النتائج المخيبة للآمال التي حققها مع الفريق، وسيتوجب عليه إخراج الفريق الذي يقبع بالمركز الأخير للمسابقة برصيد خمس نقاط، والذي مُني مرماه بـ31 هدفاً، من هذا المأزق الكبير.

وأضاف المدرب أن "فولهام تلقى الكثير من الأهداف، وكوني مدرباً إيطالياً فهذا يعني أنه يجب ألا يتلقى مرمانا أي أهداف، وعندما أقول إنني ألعب بطريقة دفاعية فأنا أشير إلى أنه يجب أن نبدأ الدفاع من خط الهجوم، فيجب أن تتعاون جميع الخطوط معاً".

كما أشاد رانييري بعمل المدرب السابق يوكانوفيتش، الذي قال عنه إنه حقق أشياء رائعة مع فولهام، وأوضح أنه تفهم قرار النادي بشأن إقالته لأن "عندما تسير الأمور بشكل سيئ يجب التغيير على الفور".