تعرف على عواقب رجوع كلوي كارديشيان لحبيبها السابق

السبت 17 نوفمبر 2018 17:54:22
تعرف على عواقب رجوع كلوي كارديشيان لحبيبها السابق

اضطرت نجمة تلفزيون الواقع وشيقيقة النجمة كيم كارديشيان كلوي كارديشيان الرجوع لحبيبها ووالد ابنتها تريستان طومسون لاعب كرة السلة الكندي مرة أخرى حتى بعدما قام بخيانتها، وذلك لأنها مجبرة على ذلك على حد قولها، لأنها لا تريد أن تترك ابنتها تكبر دون أب وأنها فى أتم الاستعداد إلى التصالح مع حبيبها الخائن.

وبعد هذا القرار انهالت على كلوي رسائل أصدقائها، وبدأوا أن يلوموها على هذا القرار وصغرت كثيراً فى نظرهم، الأمر الذى جعلهم يبتعدون عنها وقالت حينئذ إنها لا تريد أحدا بجانبها، فهى لم تعد لديها الطاقة للتحدث عن الأمر، فقط "اتركونى وحدى"، مضيفة أن الأمر يزداد سوءاً خاصة أن الأضواء مسلطة علي.

وجاءت تصريحات كلوي فى الحلقة السابقة لبرنامج الواقع Keeping Up With The Kardashian الذى تقدمه عائلة كاردشيان، حيث قالت كلوى كاردشيان إنها تريد أن تبقى وحيدة وهذا بعدما تركها كل أصدقائها.

يذكر أن السبب الذى جعل كلوي تعطى فرصة أخرى لحبيبها الخائن هى ابنتها التى ستصبح أضعف مخلوق عندما تصارحها بهذا الأمر فى المستقبل، هذا بالإضافة إلى أنها قرأت تعليقاً لإحدى المعجبات كتبت به: "يمكن للحب أن يُبنى من جديد، الثقة أمر آخر"، وهذا شجعها على إعطاء الفرصة لزوجها مرة أخرى.