ضاحي خلفان: لا عودة للعلاقات مع قطر إلا بزوال الحمدين

السبت 17 نوفمبر 2018 19:01:49
"ضاحي خلفان": لا عودة للعلاقات مع قطر إلا بزوال "الحمدين"

شن الفريق ضاحى خلفان، نائب مدير عام قطاع الأمن العام بإمارة دبى، هجوماً عنيفاً على قناة الجزيرة القطرية، والنظام القطرى، وأدواته الإعلامية التى يعتمد عليها فى نشر الفوضى والشائعات والتحريض فى الدول العربية.

وقال الفريق ضاحى خلفان عبر تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بـ"تويتر": "قناة الجزيرة تسعى إلى تشويق ثقافة الكراهية، ونشر ثقافة الدناءة، ونشر ثقافة التلفيق، ونشر ثقافة الإحباط.. القائمة طويلة".

وتابع قائلاً: "أبغض الدول عند بني الأمة العربية دولة الحمدين".

وفي سلسلة تدوينات نشرها خلال اليوم السبت أكد قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، إن عودة العلاقات مع قطر أمر مرفوض جملة وتفصيلًا إلى أن ينتهي تنظيم الحمدين، مشيرًا إلى أن قطر عملت على الإساءة للدول العربية وإفشال غيرها.

وأكد "خلفان" في سلسلة من التغريدات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "والله إن التاريخ يسجل حقبة زمنية لقطر هي أسوأ حقبة في تاريخ الجزيرة العربية منذ أن تنفس البشر فيها الهواء على هذه الأرض".

يأتي ذلك في ظل استمرار الأزمة القطرية التي دخلت عامها الثاني بعد أن أعلنت دول الرباعي العربي لمكافحة الإرهاب "السعودية، الإمارات، البحرين، ومصر" في الخامس من يونيو 2017، قطع العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة بسبب تعاونها مع إيران ودعمها للإرهاب.