كلمات مؤثرة في نعي مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية للشهيد فهد غرامة

الاثنين 19 نوفمبر 2018 04:11:41
كلمات مؤثرة في نعي مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية للشهيد فهد غرامة

أرسل المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية الأستاذ سامي صالح السعيدي برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد القائد فهد حسين علوي غرامة نائب قائد قوات الحزام الامني في محافظة أبين جاء فيها :

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن وعميق الأسى تتقدم قيادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية بالتعازي وعظيم المواساه لإسرة الشهيد البطل فهد حسين علوي غرامة نائب قائد قوات الحزام الأمني في محافظة أبين الذي استشهد صباح اليوم في عملية اغتيال غادرة طالته في مدينة أنماء بالعاصمة عدن.

إن الشهيد كان أحد أبرز القادة الأشاوس في قوات الحزام الأمني وقدم الكثير في سبيل تخليص محافظة أبين من الجماعات الإرهابية.

إن محافظة أبين خسرت واحدا من ابرز القادة العسكريين لديها ، الذين خاضوا غمار الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، جنباً إلى جنب مع أخوانه في سرايا وقوات الحزام الأمني.

إن قيادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية تشارك قيادة وأفراد الحزام الأمني في أبين في هذا المصاب الجلل , وتقدم تعازيها لأسرة ورفاق الشهيد وتعتبر استهداف الشهيد البطل فهد غرامة استهداف لأحد أشجع وأنبل واشرف القادة الجنوبيين وباستشهاده قد خسر الحزام الأمني أحد القادة المؤسسين ومن المناضلين الشجعان.

رحمة الله الشهيد واسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعوان.