جمعية تنموية بكريتر تدشن مشروع دعم استقرار اليمن

الاثنين 19 نوفمبر 2018 18:40:38
جمعية تنموية بكريتر تدشن مشروع دعم استقرار اليمن

دشن صباح اليوم الاثنين بمبنى جمعية العيدروس النسويه التنموية بمديرية صيرة، مشروع دعم استقرار اليمن من قبل جمعية العيدروس بمعية مدير المشروع بحضور خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة، وبكيل القباطي مساعد حماية في المشروع، وجمع من المستهدفين والمستهدفات في المشروع إلى جانب الشخصيات الاجتماعية وقيادة شبكة الحماية التابعة لجمعية العيدروس ومدراء مكاتب التخطيط والصحة والسياحة بمكتب مدير عام المديرية وكذا عدد من الشخصيات التربوية .
وتم خلال الحشد المجتمعي المكرس لتدشين هذه المشروع استعراض ما أنجز خلال المرحلة الأولى من المشروع، ورؤية مديرة المشروع بالنسبة للمرحلة الثانية وهو مشروع دعم استقرار اليمن الذي يستهدف 300 مستهدف ومستهدفة من الحالات اللواتي هن بحاجة إلى حماية نفسية وقانونية .
وأكدت مديرة المشروع على ضرورة تكاثف الجهود لتنفيذ هذا المشروع الذي يستهدف التخفيف من معاناة النساء والأطفال جراء أهوال الحرب.
وشكرت مدير عام المديرية لتفاعله مع المشروع وممثل منظمة أوكسفام البريطانية المشرفة على تنفيذ المشروع مؤكدة على اقامة مكتب للاستماع إلى الحالات لمساعدتها في الحماية الاجتماعية والقانونية من خلال المؤسسات الصحية واتحاد عام نساء اليمن .