تفاصيل فيلم الفيل الأزرق 2

الأربعاء 21 نوفمبر 2018 15:07:02
تفاصيل فيلم الفيل الأزرق 2

يتشوق الجمهور لرؤية النجم المصري كريم عبد العزيز من خلال فيلم الفيل الأزرق 2 بعد غيابه على مدار الـ 4 سنوات الماضية، حيث كان الجزء الأول من "الفيل الأزرق" آخر الأعمال التى قدمها فى السينما، ويعد كريم من نجوم السينما الذين يتمتعون بشعبية كبيرة ومن نجوم الشباك البارزين.
كما تواصل شركة "سينرجى فيلمز"، التحضيرات الخاصة بالجزء الثانى من فيلم "الفيل الأزرق" للنجم كريم عبد العزيز والذى تقف الشركة على إنتاجه ويكتب له السيناريو والحوار أحمد مراد ويخرجه مروان حامد، وتم تحديد الأول من ديسمبر المقبل موعداً لبدء تصوير أول المشاهد، حيث يعمل مخرج العمل مروان حامد على اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة التى ستعلن الشركة المنتجة عن أسمائهم تباعاً خلال الفترة المقبلة.
وفي نفس السياق انضمت النجمة التونسية هند صبرى إلى فريق عمل الجزء الثانى من الفيلم،وهو ما أعطى زيادة ترقب للفيلم وأعطى ثقل أكبر للعمل خاصة وأن هند من النجمات اللاتى حققن نجومية كبيرة فى السينما خلال السنوات الماضية، كما أن وجودها إلى جانب نيللى كريم مع كريم عبد العزيز يجعل الفيلم أكثر قوة.
وكشف السيناريست أحمد مراد أنه سيتجه أكثر نحو تيمة الرعب، مع التشويق الكبير فى الأحداث واضافة شخصيات جديدة لم تكن فى أحداث الجزء الأول، إضافة إلى غياب شخصيات شاركت الأول وهذا من شأنه يجعله فيلم جديد.
وتولى شركة سينرجى فيلمز مهمة إنتاج الفيلم وهذا يعنى أن العمل سيتم رصد له ميزانية ضخمة خاصة وأن الشركة تعمل على إنتاج الأعمال الضخمة لتحقيق النجاح على المستوى الفنى والجماهيرى فى نفس الوقت، إضافة أن الشركة لها خبرات واسعة فى مجال الدراما ومتحمسة بقوة لنقلها على مستوى السينما.
يذكر أنه تم عرض الجزء الأول من "الفيل الأزرق" عام 2014 وحقق نجاحاً كبيراً على المستويين النقدى والجماهيرى حيث حصد فى شباك التذاكر إيرادات وصلت إلى 33 مليون جنيه، ويعد الجزء الثانى من الفيلم من الأعمال المترقبة بقوة من قبل الجمهور.