قطر تنظم مظاهرات مأجورة في الأرجنتين ضد بن سلمان

الجمعة 23 نوفمبر 2018 17:07:14
قطر تنظم مظاهرات مأجورة في الأرجنتين ضد "بن سلمان"


كشفت مصادر سعودية، اليوم الجمعة، أن نظام الحمدين القطري يحضر لتنظيم مظاهرات مأجورة ضد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في الأرجنتين، تزامناً مع الزيارة المرتقبة لولي العهد للمشاركة في قمة مجموعة الدول الـ20 نهاية الشهر الجاري.
وأوضحت المصادر، أن هناك نوايا قطرية لاستئجار مجاميع بشرية للتظاهر في الأرجنتين ضد المملكة مع رفع صور خاشقجي، وأخرى عن حرب اليمن.
وأضافت صحيفة الحياة السعودية، أن المظاهرات المفتعلة التي ذكر أيضًا أن تركيا تدعمها، “ستأتي بالتزامن مع مشاركة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في قمة مجموعة الـ 20، التي ستُنظم من 30 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، وحتى الأول من كانون الأول/ديسمبر المقبل”.
ونسبت الصحيفة لـ “تسريبات متواطئة”، قولها إن قطر سترسل “متظاهرين مزيفين إلى الأرجنتين، لينظموا مظاهرات أمام مقر انعقاد اجتماع قادة مجموعة الـ 20، ويرفعوا صور خاشقجي ويهتفوا ضد الأمير محمد بن سلمان”.
وتستمر المحاولات القطرية في عملية التشويه قبل الزيارة بأسابيع، عبر ضخ كمية غير عادية من التقارير والتحليلات المصطنعة على عادة القنوات الممولة قطريًا، عن تأجيل الزيارة، وعرائض نيابية لا وجود لها تطالب بعدم استقبال الأمير، وتشغيل بعض المتظاهرين بأجور تحسب بالساعة لكل وقفة، وباءت تلك المحاولات بالفشل الذريع”.