صور التونسية رشا بن معاوية تتألق على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي

الاثنين 26 نوفمبر 2018 14:39:57
"صور" التونسية رشا بن معاوية تتألق على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي



شهدت الدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي العديد من الإطلالات الغريبة والغير موفقة لبعض النجمات، إلى أن جاءت التونسية رشا بن معاوية لتتألق على السجادة الحمراء للمهرجان  بإطلالة ساحرة من اللون الأسود من تصميم Anis & wissal، أما المكياج فكان من نصيب مارلين مجدي والشعر لكريم الشرقاوي وستايلست إيمان الخاميسي.

وقد اختارها ناقد الموضة إيلي حنا، لتكون ضمن أفضل إطلالات النجمات بمهرجان القاهرة، حيث صنفت من أجمل وأرقى وأفخم إطلالات المهرجان.

رشا بن معاوية شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل "فوق السحاب" مع النجم هانى سلامة، وشارك في البطولة أيضًا ستيفانى صليبا، وإبراهيم نصر، وعفاف ومنى عبد الغنى، ونهال عنبر، وهبة عبد الغنى، وميرنا نور الدين، وشادى ألفونس، وتونى ماهر، وعزة مجاهد، وتأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج سينرجى لمالكها تامر مرسى.

كما حققت بن معاوية نجاحا كبيرا من خلال تجسيدها لشخصية "شمس" فى المسلسل التونسي "ليلة الشك" للمخرج مجدي السميري، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة تونسية في رمضان 2015 عن دور شمس وفي العام نفسه حصلت على جائزة أفضل دور نسائي عن فيلم "ليلة القمرة العمياء" للمخرجة خديجة المكشر في مهرجان وجدة السينمائي بالمغرب شاركت مسلسل في شهر رمضان مع دراما سورية ضخمة بعنوان 'أوركيديا مسلسل 'الدوّامة.