رئيس انتقالي شبوة وقائد قوات النخبة يتفقدان ساحة فعالية عيد الاستقلال بعتق ( صور )

الخميس 29 نوفمبر 2018 01:30:59
رئيس انتقالي شبوة وقائد قوات النخبة يتفقدان ساحة فعالية عيد الاستقلال بعتق ( صور )

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني وقائد قوات النخبة الشبوانية محور الشهداء الرائد وجدي باعوم بزيارة تفقدية ظهر اليوم الأربعاء لساحة فعالية عيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر بمدينة عتق مركز محافظة شبوة .

وأبدت قوات النخبة الشبوانية محور الشهداء وقوات أمنية استعدادها وجهوزيتها، لتوفير الحماية الأمنية لساحة الفعالية وتسهيل مرور الوفود المشاركة من المديريات المتجهة إلى ساحة الفعالية والحد من الزحام في إطار خطة قامت بإعدادها.

وانتشر بعد ظهر اليوم جنود واطقم تابعة لقوات النخبة الشبوانية، محور الشهداء في الشوارع المحاذية لساحة مكان قيام الفعالية.

وعلى الصعيد ذاته توصل مساء اليوم وفود من محافظة أبين وعدد من مديريات شبوة البعيد عن مركز محافظة شبوة، مكان إقامة الفعالية بالإضافة الى عدد من إعلامي المركز الإعلامي الجنوبي في طريقهم إلى مدينة عتق، للمشاركة في التغطية الإخبارية للفعالية قادماً من العاصمة عدن .


ومن المتوقع أن تشهد مدينة عتق اكبر مدن محافظة شبوة، صباح يوم غداً الخميس فعالية جماهيرية كبرى من خلال الترتيبات والإعداد وتفاعل الشارع الشبواني مع الفعالية وأهمية الاحتفال بها.