ليفربول صلاح يقترب من توديع دوري أبطال أوروبا

الخميس 29 نوفمبر 2018 03:05:32
ليفربول "صلاح" يقترب من توديع دوري أبطال أوروبا




انتهت مباراة فريقي باريس سان جيرمان وليفربول، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بفوز باريس سان جيرمان بهدفين لهدف.

وشارك الدولي الوطني محمد  صلاح، في التشكيل الأساسي لفريقه.

باريس سان جيرمان تقدم عن طريق خوان بيرنات في الدقيقة 13 بعد ارتداد الكرة من فيرجيل فان دايك، وسدد الكرة على يمين الحارس أليسون.

ثم في الدقيقة 37 بعد عرضية من كيليان مبابي من الجانب الأيمن للريدز وحاول كافاني تسديد الكرة وارتطمت بالحارس ثم ارتدت لنيمار ليضعها في المرمى.

وقلص جيمس ميلنر النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عن طريق ركلة جزاء.

وسجل باريس سان جيرمان الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني عن طريق ماركينيوس ولكن الحكم احتسب اللعبة تسلل.

وحاول ساديو ماني إحداث الخطورة في الدقيقة 51 عن طريق كرة عرضية من الجانب الأيسر بعد مراوغة الظهير الأيمن لباريس، ولكن كرته ارتطمت بالدفاع وأمسكها بوفون.


وأهدر محمد صلاح فرصة تسجيل محققة في الدقيقة 59 بعد تمريرة من زميله جوردان هيندرسون في هجمة مرتدة، وسدد صلاح الكرة من الجانب الأيسر للملعب وارتطمت بالدفاع.

واستمرت محاولات لاعبي الريدز للوصول لمرمى بوفون طوال النصف ساعة الأخيرة من المباراة، ولكن دفاعات باريس كانت أقوى، واستطاع لاعبو الفريق الباريسي الوصول لمرمى أليسون بأكثر من فرصة ولكن أحبطت.

وأهدر لاعبو باريس سان جيرمان فوزًا تاريخيًا  بإهدار لاعبيه أكثر من فرصة محققة للتسجيل وسط انهيار دفاعات  فريق ليفربول.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق باريس سان جيرمان للنقطة رقم 8 في المركز الثاني للمجموعة، ويتوقف رصيد ليفربول عند 6 نقاط في المركز الثالث.