الفنان السعودي ناصر القصبي يوضح حقيقة اعتزاله

الخميس 29 نوفمبر 2018 15:37:32
الفنان السعودي ناصر القصبي يوضح حقيقة اعتزاله

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بأنباء اعتزال الفنان السعودي ناصر القصيبي للفن، وتفرغه لتجارته وأعماله الخاصة، إذ تمّت الإشارة إلى أنّ القصبي أبدى رغبته بالاعتزال لإعلامي سعودي.

إلا أن القصيبي خرج عن صمته موضحا حقيقة الأمر أنه لم يعتزل الفن كما تردّد مؤخرًا، لافتًا إلى أنه لا يعلم من وراء هذه الأنباء المضللة.

وجاء حديث القصبي هذا في مداخلة هاتفية له ضمن برنامج "تفاعلكم" على الفضائية السعودية حيث قال:" أحضر لأعمال فنية جديدة خلال الفترة المقبلة، فكيف إذًا سأعتزل التمثيل رغم ارتباطي بالفعل بهذه المشاريع".

وكان نشطاء قد غردوا بكثافة في الفترة الماضية مطالبين "أبو راكان" بتوضيح حقيقة توقفه عن التمثيل، ورغم صمته الطويل وعدم التعليق على هذا الأمر عبر حساباته على مواقع التواصل المختلفة، إلا أنه وفيما يبدو قد قرر أخيراً أن يضع حداً لتلك الشائعات، وأن يطمئن محبيه، ممن أرَّقِهم خبر غياب نجم "طاش ما طاش" عن الشاشات الصغيرة.

يُذكر أن آخر عمل شارك به القصبي كان مسلسل "العاصوف"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وانتهى من تصوير الجزء الثاني منه، وسيُعرض في رمضان 2019 المقبل على فضائية "إم بي سي".