أحمد حلمي يزور عدد من المدارس بالأردن في إطار مشاركته بحملة اليونيسيف صور

الخميس 29 نوفمبر 2018 16:18:00
أحمد حلمي يزور عدد من المدارس بالأردن في إطار مشاركته بحملة اليونيسيف "صور"

زار النجم المصري أحمد حلمي خلال تواجده فى الأردن، عدد من المدارس، والتقى بالمدرسين والطلاب، وشاركهم أنشطتهم الفنية والرياضية، كما لعب مع مجموعة من الطالبات مباراة كرة قدم، وذلك في إطار مشاركاته بحملات منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، وذلك كونه سفير النوايا الحسنة لدى يونيسف مصر.

ومن جانبهم، التف الأطفال حول حلمى، وتفاعلوا معه والتقطوا معه الصور التذكارية فى حالة من الفرح والسعادة.

ونشر الفنان أحمد حلمى، مجموعة من الصور والفيديوهات التى توضح الأنشطة التى شارك فيها خلال زيارته إلى مدارس الأردن، فى إطار حملات يونيسف لرعاية الأطفال والنشء فى كافة دول العالم، وجاء ذلك بعد عدة ساعات من نشر أحمد حلمى، صوره له عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، مدونًا عليها، "أنا فى الأردن.. المشوار اللى أنا جاى عشانه هيكون فى الأردن بس فين ولمين.. بكرة هتعرفوا.. نكمل الصبح".

جدير بالذكر أنه سبق أن تعاون حلمي، مع برنامج الغذاء العالمى التابع للأمم المتحدة (WFP) للمساعدة فى الترويج لمشروع "الغذاء مقابل التعليم"، أما مع يونيسف مصر، فقد اشترك حلمى فى الحملة التى نظمتها يونيسف على وسائل التواصل الاجتماعى لمناصرة العدل FightUnfair# ، والتى بدأت فى ديسمبر عام 2015، وكانت تهدف إلى تسليط الضوء على التحديات التى تواجه الأطفال والشباب فى مصر.