نص كلمة قائد النخبة الشبوانية «البوحر» في ذكرى الاستقلال

الخميس 29 نوفمبر 2018 18:33:44
نص كلمة قائد النخبة الشبوانية «البوحر» في ذكرى الاستقلال

احتفلت مدينة عتق، اليوم الخميس، بذكرى الاستقلال الـ51، بمشاركة قائد قوات النخبة الشبوانية محور عزان، المقدم محمد سالم البوحر، بمحافظة شبوة.

وقال المقدم محمد سالم البوحر، إن يوم 30 نوفمبر سيبقى يوما خالدا في قلوب ووجدان الشعب الجنوبي، بما حمل من دلالات عظيمة، تجلت في جلاء المستعمر البريطاني من أرض الجنوب الطاهرة بعد احتلال دام 129 عاما.

وأضاف المقدم البوحر، أن جماهير شعبنا تعرف قيمة هذه المناسبة وأهميتها، ولهذا زحفوا اليوم من كل حدب وصوب من محافظة شبوة، إلى ساحة الاحتفال في مدينة عتق، تلبية للدعوة التي وجهها المجلس الانتقالي الجنوبي للاحتفال بهذا اليوم العظيم، منوها بأن الجماهير تؤكد أنها ماضيه قدما على درب النضال الذي خطه مناضلو أكتوبر ونوفمبر حتى تحقيق الاستقلال الناجز وتطهير أرضنا من الاحتلال.

وقدم البوحر آيات التهاني والتبريكات إلى الشعب الجنوبي العظيم بهذه المناسبة المجيدة، وشكر قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، كما شكر الحشود الجماهيرية الكبيرة، التي لبت الدعوة وحضرت إلى ساحة الاحتفال رغم الصعوبات والتحديات.

حضر الاحتفال كلا من عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ صالح بن فريد العولقي والناطق الرسمي للمجلس الانتقالي سالم ثابت العولقي ورئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافطة علي محسن السليماني ، وقائد محور الصعيد العميد ركن سالم حنتوش العولقي، وقائد محور الشهداء المقدم وجدي باعوم الخليفي وعدد كبير من المشائخ والأعيان وشخصيات مدنية وعسكرية واجتماعية ، وحشد جماهيري غفير من كافة أرجاء شبوة خاصة والجنوب عامة .