هذه الفنانة حضرت ختام مهرجان القاهرة السينمائي بـفستان مستعمل

السبت 1 ديسمبر 2018 15:31:05
هذه الفنانة حضرت ختام مهرجان القاهرة السينمائي بـ"فستان مستعمل"


بينما يخوض صناع الأفلام والنجوم سباق خاص بهم في صد أفضل يلم أو أفضل سيناريو أو حتى أفضل مخرج، كان هناك صراع آخر يدور على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث شهدت الدورة الـ 40 لمهرجان هذا العام صراعا مختلفا على السجادة الحمراء من أجل الحصول على لقب أجمل إطلالة أفضل أزياء أو حتى أغرب طلة.

فعلى مدار 10 أيام أقيم فيها المهرجان داخل دار الأوبرا المصرية، شهدنا الكثير من اللقطات المثيرة للجدل التى سعى صانعوها بكل جهد لفرض أسمائهم على السوشيال ميديا ووسائل الإعلام، للحديث عنهم بشكل أو بآخر.

وكانت آخر تلك اللقطات هى ظهور الفنانة "رانيا يوسف" بفستان ملفت للنظر على غرار نجوم هوليوود فى المهرجانات العالمية، والتى استطاعت بفستانها أن تتربع على عرش مواقع التواصل الاجتماعى ووسائل الاعلام.

ولكن سرعان ما خطفت الفنانة الشابه "سارة عبد الرحمن" جزء من التريند الذى سيطرت عليه "رانيا يوسف"، وكان ظهور الفنانة الشابة بفستانها البسيط الذى ظهرت به على السجادة الحمراء، والتى كشفت تفاصيل شرائه من منطقة "الوكالة" للملابس المستعملة بقيمة 370 جنيها فقط لا غير.

واعتبر الكثير من الجمهور أن لفتة الفستان المستعمل بداية جديدة من سارة مع جمهورها بعد جلسة التصوير الأخيرة التي نشرتها وانتقدها الكثيرون عليها.

وذكرت سارة في منشورها، أنها حرصت على تجربة الأمر لتثبت لنفسها أنه من السهل وجود ملابس مستعملة صديقة للبيئة لحضور مناسبة مهمة، مؤكدة أن هذا التوفير مطلوب كلما استطاع أحد أن يفعل المثل.