ناسا: تسلل كائنات فضائية إلى الأرض

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 12:23 م
ناسا: تسلل كائنات فضائية إلى الأرض

حذّرت وكالة ناسا الفضائية من احتمالية تسلل كائنات فضائية إلى الأرض في الماضي دون علمنا، مشيرة إلى أن معدات مراقبة الفضاء لا ترصد الأجسام الصغيرة.

وأوضح الدكتور سيلفانو كولومبانو أن الكائنات الفضائية ستبدو مختلفة للغاية عن الكائنات الحية القائمة على الكربون في كوكبنا، الأمر الذي يجعلنا نعتقد أننا سنرصدها في حال زيارتها.

ومع ذلك بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، سلط خبراء ناسا الضوء على احتمالية زيارة كائنات فضائية دقيقة للأرض دون رصدها، نظرًا لصغر حجمها.

وقال الدكتور كولومبانو سابقًا إن العلماء يحتاجون إلى توسيع أفكارهم حول مفهوم الكائنات الفضائية، مشيرًا إلى أن أي جنس فضائي يزور الأرض، سيكون أكثر تقدمًا منّا، نظرًا لامتلاكه القدرة على السفر في الفضاء.

وأضاف: “قد تكون الكائنات الفضائية التي نقابلها لا تعتمد فسيولوجيًا على الكربون مثلنا، كما يمكن أن تكون أحجامها مختلفة تمامًا عنّا”.

التعليقات

منوعات

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 12:23 م

أقدم شاب مصري، اليوم السبت، على الانتحار بطعن نفسه في الصدر، لعدم قبوله بأكاديمية الشرطة، في محافظة القليوبية. وتعود تفاصيل الواقعة حينما تلقى مدير...

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 12:23 م

توصلت دراسة جديدة إلى تحول  الكواكب الغامضة التي بدا أنها مفقودة من الكون، إلى "أرض فائقة" صخرية. واكتشف الخبراء أن أحد هذه الأجرام المعروفة ب...

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 12:23 م

كشفت دراسة علمية  أن كمية الثلوج المتراكمة على الجبال تتناقص عاما بعد آخر، ما يدل من جديد على مدى التأثير الخطير لظاهرة الاحتباس الحراري لكوكب...

/* */

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك