جارديم يؤجل التعاقد مع النصر السعودي لتدريب الفريق

الأربعاء 5 ديسمبر 2018 23:04:48
جارديم يؤجل التعاقد مع النصر السعودي لتدريب الفريق
ذكرت تقارير إخبارية بالسعودية اليوم الأربعاء، أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، غادر العاصمة الرياض أمس الثلاثاء، دون أن يوقع العقد المقدم له من نادي النصر لتدريب الفريق الأول لكرة القدم ، والبالغ قيمته 12 مليون يورو، نظير تدريب الفريق لعام ونصف العام.


وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة نادي النصر تترقب قرار جارديم بشأن تولي تدريب الفريق خلفا للأوروجوياني دانيال كاريني ، وذلك بعد أن غادر الرياض إلى فرنسا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لم تتضح الصورة بشكل نهائي حول مصير مباحثات النصر مع المدرب البرتغالي، الذي غادر دون أن يوقع رسميا لاستلام المهمة.

وكان نادي النصر قدم عرضا للمدرب البرتغالي لقيادة الفريق الأول موسما ونصف الموسم وطلبت إدارة النادي أن يقود جارديم كرة القدم الصفراء بالكامل في كافة الدرجات، ويضع نظاما موحدا.

ومن جانبه ، طلب المدرب زيارة النادي للوقوف على البنية التحتية لمنشآته ومنافسات كرة القدم السعودية ، إضافة إلى تعرفه على المجتمع والحياة عن قرب، وفقا لما نشرته صحيفة "الرياضية" السعودية.

وبحسب مصادر خاصة بـ"الرياضية" ، تمثل زوجة المدرب محورا هاما في إدارة المفاوضات، إذ تدفع زوجها إلى قبول العروض المقدمة له من أندية فرنسية وإنجليزية، رغبة منها في عدم مغادرة إمارة موناكو، حيث يدرس ابنهما.