في ذكرى ميلادها.. والدة المطربة ريم بنا تبعث لها رسالة خاصة

الأحد 9 ديسمبر 2018 14:51:00
في ذكرى ميلادها.. والدة المطربة ريم بنا تبعث لها رسالة خاصة

أحيت الشاعرة الفلسطينية زهيرة الصباغ، والدة الفنانة ريم بنا، ذكرى ميلاها الذي يوافق أمس 8 ديسمبر، وبعثت زهير لابنتها رسالة خاصة ، فبرغم الرحيل والفراق إلا أن قلب الأم لا يسعه إلا أن يتذكر ابنته الحبيبة.

وكتبت زهير في صفحتها بموقع "الفيس بوك" قائلة:"ذكرى يوم ميلاد ريم الحبيبة، شربت معها قهوتنا الصباحية، أحسست بروحها تسكننى، حاولت أن أرى بعيونها المطر المتساقط بقوة، والناصرة الحبيبة متسربلة بالغمام الأبيض، صورت ما تيسر من أزهار شتوية، قرنفل وزنبق وحبق لمزهريتك يا الغالية، أضأت الشموع وأحرقت البخور لصورتك المعلقة على الحائط".

وأضافت: "صورت النباتات التى تعيش معنا، الحبق والفيجن والأزهار المغرورقة بدموع المطر وبدموعى، وأنا أستذكر عيد ميلادك الأخير مع صديقاتك ريم ورنين وأمل، اللواتى كنت تسعدين بلقائهن، وبالحديث عن ذكرياتكن من الطفولة وحتى سنوات الدراسة، آخ ياريم، آخ يا حبيبتى، قلبى يحترق وروحى موجوعة".

يذكر أن الشاعرة الفلسطينية ريم بنا، رحلت صباح السبت 24 مارس الماضى، بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 51 عاما، من مواليد مدينة الناصرة عام 1966 وكانت قد تم اختيارها شخصية العام الثقافية فى 2016 بعد مسيرة غنائية زاخرة بالأغانى ضد الاحتلال، كما غنت لفلسطين التاريخية ولفلسطين الكاملة من الشمال إلى الجنوب كما كانت توصفها دائما.