الزبيدي يهنأ الأسير المرقشي بعد تحريره

الأربعاء 12 ديسمبر 2018 00:16:17
الزبيدي يهنأ الأسير المرقشي بعد تحريره

نشر الموقع الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي، تهنئة الرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي، رئيس المجلس، للأسير الجنوبي المحرر أحمد عمر العبادي المرقشي، بمناسبة نيله حريته ومغادرته سجون نظام صنعاء، بعد عشرات سنوات قضاها ظلما وعدوانا في تلك السجون المظلمة.

وعبر الرئيس، في تص البرقية على الموقع الرسمي، تابعها المشهد العربي، عن الفخر والاعتزاز ،بالروح الفدائية الثائرة، التي تحلى بها الأسير البطل المرقشي، مؤكدا أن صموده وثباته كانت وسيظلان محط فخر واعتزاز شعبه الجنوبي.

وقال عيدروس: "تلقينا بسرور واعتزاز بالغين نبأ إطلاق سراحكم وتحريركم من زنازنين سجون الاحتلال، بعد عشر سنوات عجاف قضيتموها ظلما وعدوانا، خلف قضبانها الظلمة، لتغادرونها بشموخ وكبرياء لم ينكسر كما دخلتموها أول مرة".

وتابع الرئيس: "إننا ونحن نهنئكم باستعادة حريتكم التي تم تقييدها ومصادرتها لسنوات طويلة، ننتهزها مناسبة لنعبر لكم عن فخرنا بما تحليتم به من روح فدائية ثائرة، وما أبديتموه من شجاعة وصمود وثبات، في مقارعة الظلم وأهله في عقر دارهم، فكنت الحر وأنت السجين، وكنت القوي رغم آلام المرض وقهر الظلم تنافح وتدافع عن قضية شعبك ومؤمناً بحتمية خلاصك وخلاصه من الليل الجاثم على صدر الجميع".