بعد سخريتها من الإماراتية مشاعل الشحي.. الإعلامية الكويتية مي عيدان تعتذر

الأربعاء 12 ديسمبر 2018 16:41:00
بعد سخريتها من الإماراتية مشاعل الشحي.. الإعلامية الكويتية مي عيدان تعتذر

سخرت الإعلامية الكويتية مي عيدان، من الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي بسبب نسبها، وهو الأمر الذي أحدث جدلا كبيرا مؤخرا، وتعرضت عيدان للكثير من الانتقادات بسبب فعلتها، واتهمها الكثيرون بالعنصرية.
وكانت العيدان قد نشرت مقطع فيديو نشرته الشحي سابقاً عن لحظة تجمعها مع خالها الفلبيني، وطفلة صغيرة بدت أنها ابنته، معلقة: “حبيبي خالي حبيبي خالي راح اشتاق لهم كثير طبعا لو تلاحظون انه يتجاهل شوي بالكلام لأنه حساس ومن النوع اللي مايقدر يخبي حزنه مايبي يتكلم ويصيح".
وسخرت العيدان من فرحة الشحي هذه حيث علّقت على الفيديو بعد إعادة نشره عبر صفحتها الخاصة:" مشاعل الشحي فرحانة بخالها الفلبيني اللي جاب لك يخليلك ونعم النسب".
ولم تكتفِ العيدان بهذا التعليق العنصري بحسب الكثيرين، بل أكملته بتعليق آخر وذلك في ردّها على أحد المتابعين الذي إنتقد تعليقها الأول حيث قالت له:" المصريين عرب وموحدين بالله، مش اسيويين مش معروف دينهم".‎
بعد تلك الواقعة اضطرت عيدان، للاعتذار علنًا للفنانة الإماراتية مشاعل الشحي، بعد أن ردت الأخيرة عليها، وذلك على خلفية إهانة العيدان لها بنسبها.
وأوضحت العيدان بحسابها في “سناب شات”، أنها “لم تقصد الإساءة لمشاعل، كون مشاعل دائمًا ما تتحدث عن نسبها، ولا تخجل من الاعتذار علنًا”: “أنا لما أحس إني أخطأت أو جرحت شخص، يمكن ما كون قاصدة إني أجرحه، أني أعتذر، سواء أصغر مني أو أكبر مني، أنا شفت رد مشاعل الشحي علي، بصراحة أنا ماهمني كل الكلام اللي قالته، أنا بس لحظة الألم اللي أنا شفته بعينه، انا أعتذر لها على الملأ بإني اسأت لها أو يمكن ما خيل لها إني أسات لها، انا ما كنت أتوقع إنها تتضايق لهالدرجة، لأنها هي أعلنت إن أمها فلبينية وخالها فلبيني فما كنت أعتقد إنها تتغير عندها الأمور”.
وتابعت: “بس انا عندي نصيحة لك مشاعل، تعودي إنك تحطين حياتك داخل كوفر (غطاء) مو كل شي تستعرضينه للناس ومو كل شي تطلعينه عالناس، ترا نحنا كشهرة انشهرنا قبلك، ويمكن كنا أكبر منج قبل ما تجين إنتي للدنيا، مع ذلك هم أشياء خاصة بحياتنا، مو معناة أنا إنسان مشهور أدخل العالم كله لبيتي وحياتي”.
وكانت الفنانة الإماراتية قد ردت على إساءة الإعلامية الكويتية لها، مستنكرة كلامها بحقها، وعن معايرتها بأصلها ونسبها.