تفاصيل فيلم اللعب الأمريكاني للفنانة ناهد السباعي

السبت 15 ديسمبر 2018 15:48:07
تفاصيل فيلم " اللعب الأمريكاني " للفنانة ناهد السباعي

كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي عن تفاصيل أحدث أفلامها "اللعب الأمريكاني"، التي تشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد فهمي وبيومى فؤاد وانتصار وعدد من النجوم ومن تأليف والدها الراحل مدحت السباعى وإخراج إيناس سيف.

وأعربت السباعي عن حبها الشديد لكواليس العمل، حيث شعرت أنهم أسرة واحدة، مشيدة بالكيميا المشتركة بينها وبين الفنان أحمد فهمي داخل أحداث الفيلم، حتى أن الجمهور سوف يتفاجأ بها أثناء طرح الفيلم فى السينمات.

على الجانب الآخر، كان آخر فيلم شاركت فيه السباعي "جريمة الإيموبيليل" يالذي عرض ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى السابق والعمل يتناول قصص متشابكة لسكان عمارة الإيموبيليا الشهيرة، وشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم طارق عبد العزيز وهانى عادل ودعاء طعيمة وماهر سليم وعزة الحسينى وياسمين الهوارى والفيلم تم تصوير أغلب مشاهده بعمارة الإيموبيليا أمام مدخلها وعلى سلالمها من الداخل وبعدد من شققها.

فيلم " اللعبة أمريكانى " كتابة المخرج الراحل مدحت السباعى، وإخراج إيناس سيف وبطولة أحمد فهمى وناهد السباعى وبيومى فؤاد وانتصار وأيمن قيسونى وعدد آخر من الشباب، وتم البدء فى تصوير العمل العام الماضى ولكنه تعرض للتوقف أكثر من مرة.