بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية.. اليونسكو تختار السعودي عايض يوسف للغناء

السبت 15 ديسمبر 2018 18:09:59
بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية.. اليونسكو تختار السعودي عايض يوسف للغناء


اختارت منظمة منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو" العالمية الفنان والمطرب السعودي عايض يوسف للغناء في مقرها في باريس بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية، وذلك يوم 18 ديسمبر الجاري.

ومن جانبه أعرب يوسف عن سعادته البالغة بهذا الاختيار، كاشفا أن مشاركته ستكون على فترتين، في الأولى سيقدم مجموعة من أغاني الزمن الجميل، وفي الثانية سيغني مجموعة من أغانيه المشهورة.

وعبر الفنان السعودي الشاب عن أنه لا يزال يحلم بالغناء على مسرح المهرجان الوطني للتراث والثقافة في السعودية، مضيفا: "الجنادرية بالنسبة لي حلم جميل وعندما أفكر فيها أبتسم لا شعورياً".

وأشار إلى أن "السويشال ميديا" تلعب دورا مهما في انتشار الفنان في هذه الأيام، لأنها تجعل الجمهور يستمع إلى الأعمال بتركيز أكبر ويعطيها حقها من الاهتمام، لافتا إلى ميل الكثير من الفنانين الشباب لتجربة "الميني ألبوم" والأغاني المنفردة، لتقديم أنفسهم للجمهور على حساب الألبومات المزدحمة بالأعمال كما كان في السابق.

جدير بالذكر أن عايض يوسف، يملك في رصيده الفني 3 ألبومات غنائية وعددا من الأغنيات المنفردة، ونال شهرة في فترة وجيزة اقترنت بالنجاح والحضور المميز في المحافل الوطنية السعودية.