شاهد ظهور نادر للأمير الصغير سلمان برفقة والده ولي العهد السعودي فيديو

الاثنين 17 ديسمبر 2018 08:17:01
شاهد ظهور نادر للأمير الصغير سلمان برفقة والده ولي العهد السعودي "فيديو"

في ظهور نادر، تم تداول صورة للأمير الصغير سلمان بن محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، نجل ولي العهد السعودي  في مواقع التواصل الاجتماعي، الأمير، و الذي قلما يظهر أفراد من عائلته في الإعلام.

وأكد حساب “تاريخ آل سعود” شبه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي، إن الصورة المتداولة هي للأمير الصغير سلمان بالفعل، دون أن يورد مزيداً من التفاصيل عن مكان وتاريخ التقاطها.

وكتب المشرف على الحساب في إجابة على سؤال بهذا الخصوص “صحيح الله يحفظك، الصورة للأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الابن الأكبر لولي العهد الأمين، حفظهما الله تعالى”.

ويظهر في الصورة الأمير الصغير برفقة والده وقد ارتدى الزي السعودي التقليدي كما يفعل أباه على الدوام، وكما ظهر الطفل الصغير أول مرة منتصف العام الجاري في مقطع فيديو وثق مرافقته لوالده في زيارة لمنزل ولي العهد الأسبق، الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود.

وكشف ولي العهد السعودي في أبريل الماضي، أن عائلته المكونة من زوجته سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود، وأربعة أطفال، ترغب في تعيش حياة طبيعية بعيداً عن الأضواء.

وقال ابن سلمان، في تصريحات صحفية سابقة  “أريد أن أحافظ على حياة طبيعية جدا لأبنائي، بعيدا عن الأضواء، وبعيدا عن الضغط السياسي والاهتمام الأكثر من اللازم، أريدهم أن يعيشوا بشكل طبيعي جدا، وأيضا زوجتي تريد هذا الشيء، وأنا أحترم هذا الشيء لزوجتي ولأبنائي، هذا هو السبب الرئيس بالنسبة لي”.

شاهد الفيديو