تدشين عمل مركز الإصدار الآلي بشرطة السير في شبوة

الاثنين 17 ديسمبر 2018 19:53:00
تدشين عمل مركز الإصدار الآلي بشرطة السير في شبوة

دشن محافظ  شبوة محمد صالح عديو، اليوم ومعه مدير عام الشرطة بالمحافظة العميد عوض الدحبول ومدير شرطة السير بالمحافظة العقيد حسين شنيتر عمل مركز الإصدار الآلي في إدارة شرطة السير بالمحافظة .

وخلال اطلاعه على التجهيزات الفنية التي تم توفيرها لمركز الإصدار الآلي وطبيعة المهام والأنشطة التي سيقوم بها والخدمات التي سيقدمها للمواطنين أشاد المحافظ بن عديو بالجهود التي بذلت من أجل توفير هذه الخدمة الإلكترونية في إدارة شرطة السير بالمحافظة نظرا لما تمثله من أهمية في عمل ونشاط الإدارة ، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على التجهيزات الفنية في المركز والصيانة المستمرة لها وبما يمكنها من ديمومة تقديم خدماتها الحيوية للمواطنين دون تعثر .

وأشار المحافظ إلى أهمية وحيوية الدور المناط بشرطة السير في المحافظة والتي تقع عليها مسئولية عكس الوجه الحضاري للمحافظة ولمواطنيها فيما يتعلق بتطبيق نظام السير والالتزام به ، مشيدا بالدور الذي تلعبه إدارة شرطة السير بالمحافظة في هذا الاتجاه رغم شحة الإمكانيات ، مؤكدا دعم ومساعدة قيادة المحافظة لها حتى تتمكن من القيام بمهامها وواجباتها العملية بالصورة المطلوبة .

من جانبهما أوضح مدير عام شرطة المحافظة ومدير شرطة السير فيها أهمية تدشين العمل في مركز الاصدار الآلي بشرطة السير والذي يأتي في إطار الجهود التي تبذل من أجل تحسين وتطوير العمل والنشاط الأمني والشرطوي في المحافظة ، منوهان ان مركز الاصدار سيعمل على اصدار التراخيص الإكترونية لرخص القيادة وملكية السيارات والمركبات ، مشيدان بالدعم والمساعدة التي يحظى بها العمل والنشاط الأمني بالمحافظة من قيادة وزارة الداخلية  .

دشن مركز الاصدار الآلي بشرطة السير في المحافظة عمله بصرف أول رخصة قيادة إلكترونية لمحافظ المحافظة محمد صالح عديو .


شارك في هذه الفعالية قائد محور عتق واللواء 30 مشاه العميد عزيز العتيقي وعدد من القيادات والكوادر الأمنية والإدارية بالمحافظة .