كهرباء عدن تهدد بقطع الخدمة عن كبار المشتركين.. لهذا السبب

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 01:08:58
كهرباء عدن تهدد بقطع الخدمة عن كبار المشتركين.. لهذا السبب







دعت المؤسسة العامة للكهرباء في العاصمة عدن، كبار المشتركين غير المسددين فواتير شهر نوفمبر الماضي، إلى سرعة السداد خلال مدة أقصاها أسبوع واحد من الآن.
وقالت المؤسسة في بيان لها اليوم الإثنين، إن الممتنعين عن سداد فاتورة كهرباء شهر نوفمبر من كبار المشتركين سيتم قطع الخدمة عنهم، حتى ولو كانوا من كبار المكلفين، مضيفة: " فإن إجراءات الفصل سوف تطالهم خلال مدة أقصاها الأسبوع المقبل، مالم يتم السداد خلال هذا الأسبوع على الأكثر" .
وحذرت المؤسسة في بيانها، كافة المشتركين، بأن عليهم سرعة التوجه للسداد في مدة أقصاها نهاية الأسبوع الحالي، مؤكدة أن من يمتنع عن سداد الفاتورة الشهرية سيتم فصل التيار الكهربائي عنه.
وقالت المؤسسة،  إنها لن تتهاون في تحصيل إيرادات فواتيرها أولا بأول، إبتدا من فاتورة نوفمبر الماضي، من قبل كافة المستهلكين .
وكانت المؤسسة قد بدأت حملة القطع على الممتنعين، صباح أمس الأحد، ابتداء بالشريحة الحكومية من مرافق ووزارات ومقار حكومية فى خطوة أولى لها، وستتبعها خلال الأيام المقبلة، حملات قطع على كافة الممتنعين، بهدف تحصيل مستحقاتها الشهرية لدى كافة الجهات والمرافق وكبار المشتركين والأهالي، والتي تجاوزت مديونيتها أكثر من 44 مليار ريال لدى جميع المشتركين .