جاتوزو: على هيجواين بذل جهد أكبر من أجل ميلان

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 02:36:54
جاتوزو: على هيجواين بذل جهد أكبر من أجل ميلان

اعتبر جينارو جاتوزو المدير الفني لميلان الإيطالي، أن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين عليه أن يبذل مجهودا أكبر لمساعدة الفريق في الخروج من كبوته، عقب توديع بطولة الدوري الأوروبي بالخسارة، الخميس الماضي، أمام أوليمبياكوس اليوناني في آخر جولات دور المجموعات.

وأكد جاتوزو خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بولونيا بالجولة الـ16 من الدوري الإيطالي: "لقد تحدثت مع هيجواين، وهو أول اللاعبين المحبطين بسبب موقف الفريق، نحتاج لأهدافه، ولكن بشكل خاص نحتاج لشخصيته ولخبرته".

وتابع: "يجب أن يكون بمثابة القيمة المضافة للفريق ليقوده في هذه الفترة الصعبة، ويحفز زملاءه عليه أن يقدم المزيد".

ومنذ انتقاله لـ"الروسونيري"، الصيف الماضي، على سبيل الإعارة من يوفنتوس مقابل 18 مليون يورو، لم يسجل النجم الأرجنتيني سوى 5 أهداف في "السيري أ"، وهدفين في الدوري الأوروبي، على مدار 14 مباراة شارك فيها.

وشارك المهاجم الدولي كأساسي في مباراة الخميس الماضي في أثينا، والتي خسرها الفريق (3-1) وودّع على إثرها البطولة من الباب الصغير (دور المجموعات).

وحول تلك المباراة، علق جاتوزو: "لقد أهدينا الفوز لأوليمبياكوس، كانت هناك أخطاء كبيرة في بعض المواقف، على الرغم من سيطرتنا على المباراة".

وأضاف: "عندما لا نلعب بروح وبتصميم لن نحصد النتائج، نتحمل مسؤولية وضع الفريق حاليا، وهذه المباراة يجب أن تكون درسا لنا".

ويحتل الفريق اللومباردي المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة.