دحلان: نحتفل الليلة بميلاد الفدائي الفلسطيني الأول سيدنا عيسى المسيح 

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 16:25:24
دحلان: نحتفل الليلة بميلاد الفدائي الفلسطيني الأول سيدنا عيسى المسيح 








هنأ القائد والنائب الفلسطيني، محمد دحلان، قادة ورهبان وأبناء الكنيسة الغربية، بمناسبة ذكرى الميلاد المجيد لسيدنا المسيح عيسى ابن مريم .
وقال النائب دحلان، في تغريدة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تابعها المشهد العربي: "نحتفل الليلة معا مع أحبتنا وأخوتنا الفلسطينيين، من أبناء الكنيسة الغربية، داخل الوطن وخارجه بذكرى وعيد ميلاد الفلسطيني الأول سيدنا عيسى المسيح ابن مريم، الفدائي الأول الذي تحمل من الألم ما لا تطيقه الجبال من أجل رسالته الربانية السامية دون أن يساوم أو يتراجع عن إيمانه المطلق بالحق والعدل والتسامح".
وأضاف محمد دحلان : "سيدنا الذي علمنا معنى التضحية من أجل ما نؤمن به، وليورثنا الصلابة والروح المقاومة، وتلك أمانة حملناها وسنحملها من جيل إلى جيل حتى تحرير وطن المغتصب مهما طال الزمن وغلت التضحيات".
وتابع: "‏‎وبهذه المناسبة المباركة أتوجه بالتهنئة القلبية الصادقة لكم جميعا بمناسبة إقتراب العام الجديد، وبتهنئة خالصة لقادة ورهبان وأبناء الكنيسة الغربية بمناسبة ذكرى الميلاد المجيد لسيدنا المسيح، متمنيا للجميع عاما سعيدا مكللا بالنجاح والنصر والإستقلال الوطني، ‏‎كل عام وأنتم بخير".