البرنامج السعودي للتنمية يسير 6000 طاولة وكرسي لمدارس المهرة

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 20:23:00
البرنامج السعودي للتنمية يسير 6000 طاولة وكرسي لمدارس المهرة

سير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن فرع المهرة، اليوم الثلاثاء، دفعة مساعدات جديدة، تمثلت في الأثاث المدرسي، دعماً لمدرارس مدينة الغيضة.
واحتوت هذه الدفعة الجديدة نحو 6000 طاولة وكرسي مزدوج، لدعم مدارس محافظة المهرة بالأثاث المدرسي ضمن الجهود التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية.
وكان البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، قد قدم دعماً لقطاع التربية والتعليم تمثل في توزيع 30 ألف كتاب مدرسي كدفعة أولى، طبعت بجودة عالية ومواصفات عالمية حسب المنهج المدرسي اليمني التابع لوزارة التربية والتعليم اليمنية استفاد منها ما يقرب من 130ألف طالب وطالبة للمرحلة الأساسية، وتوزيع 12حافلة مدرسية وبناء وترميم مدارس وغيرها من الدعم السخي في مجال التعليم وفي مجالات البنية التحتية والأمن، وهذا الدعم الأخوي من الأشقاء في المملكة يجسد روح الأخوة والجوار.
وعبر مدراء فروع مكاتب التربية والتعليم ومدارس المحافظة والطلاب، عن شكرهم وتقديرهم لهذا الدعم المقدم من الحكومة السعودية، ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن فرع المهرة.