فيلم Bumblebee يحطم أرقام سلسلة أفلام Transformer

الأربعاء 26 ديسمبر 2018 18:43:56
فيلم Bumblebee يحطم أرقام سلسلة أفلام Transformer
برغم أن فيلم الأكشن والخيال العلمي Bumblebee يعتبر جزء مكمل لسلسلة أفلام Transformer الشهيرة، حيث أن Bumblebee يروي إحدى قصص العربات المتحولة الشهيرة التي عرفناهم من خلال سلاسل أفلام "ترانسفورمر"، إلا أن الفيلم الأخير استطاع أن يتفوق عليهم سوا نقديا أو على مستوى الإيرادات.
فعلى على مدار عشر سنوات هى المدة الزمنية للسلسلة بدأت بتقييم للجزء الأول وصل لـ 57%، وسرعان ما سقط فيلم Transformers: Revenge of the Fallen الجزء الثانى  من السلسلة فى فخ التقييم السلبى وحصد نسبة 19%، والتى عالجها القائمون على العمل فى الجزء الثالث التى جاء بعنوانtransformers: dark of the moon وحصد 35%.
بينما حصد الجزء الرابع من السلسلة على نسبة ضعيفة من التقييمات والتى بلغت 18% من قبل النقاد والجمهور، واستمرت فى الهبوط فى الجزء الخامس الذى جاء بعنوان Transformers: The Last Knight والذى حصد نسبة 15% من التقييمات.
إلا أنه سرعان ما حطم الفيلم الجديد من السلسلة الذى جاء بعنوان Bumblebee الأرقام القياسية الخارجة عن التوقعات وحصده لرقم لم يتخيله الكثيرون من جمهور السلسلة ووصل لنسبة تقييم بلغت لـ 94% بعد تحقيقه إيرادات بلغت 25 مليون دولار فى افتتاحية الأسبوع الأول من عرضه.
وتدور أحداث الفيلم فى عام 1987 حيث يجد بومبليبى ملجأ فى ساحة خردة فى بلدة شاطئية صغيرة فى كاليفورنيا، ولكن تشارلى التى على أعتاب 18 عاما وتحاول العثور على مكان لها فى العالم، تكتشف بومبليبي، ولكنه محطم ويوجد عليه لكثير من الغبار، ولكنها تقوم بتصليحه، لتكتشف أنه ليس سيارة فولكس فاجن صفراء عادية.
فيلم Bumblebee من بطولة هيلى ستاينفيلد، وأنجيلا باسيت، وجاستن ثيرو، وباميلا أدلون، ومارسيلا براجيو، وجون سينا،وكينيث تشوي، وجون أورتيزل، وبيتر كولين، ومن إخراج ترافيس نايت، وتأليف كريستينا هودسون.