بالصور.. خالد بحاح يزور مديريتي دوعن والضليعة

الخميس 27 ديسمبر 2018 01:26:43
بالصور.. خالد بحاح يزور مديريتي دوعن والضليعة

زار صباح اليوم الأربعاء، المهندس خالد محفوظ بحاح نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء السابق، مديريتي دوعن والضليعة .
كما عقد بحاح لقاء مع رؤساء اللجان المجتمعية بمناطق مديرية دوعنن، في قصر الشيخ المهندس عبد الله أحمد بقشان بخيلة رحب فيه مدير عام مدير عام مديرية دوعن سالم أحمد بانخر بهذه الزيارة المشجعة لنائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء السابق للمديرية وزيارة بعض المنشآت التعليمية واللقاء برؤساء اللجان المجتمعية.
وألقى بحاح كلمة تحدث فيها عن الجانب الأمني بالمديرية، والدور الذي لعبته قوات النخبة الحضرمية، في تأمين دوعن والمديريات المجاورة، وفرض السيطرة الأمنية، على الجبال وفي الوديان مشيرا إلى أن هذا مكسب لحضرموت، وأهلها الذين يتطلعون للاهتمام بالجانب التنموي والخدمي، في ظل متابعات وجهود محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.
وخلال زيارته لمديرية دوعن، التي رافقه فيها مدير عام مديرية دوعن سالم أحمد بانخر قام بزيارة لمجمع السيدة للبنات بالجحي، ومدارس بن محفوظ الأهلية بالهجرين.
كما أشاد بتجربة تعليم الفتاة في مديرية دوعن، التي حققت خطوات متقدمة وقطعت شوطا كبيرا في هذا المجال في إطار اهتمام المهندس عبدالله أحمد بقشان وأسرة آل بن محفوظ بالتعليم.
وبعد ذلك زار المهندس بحاح والوفد المرافق مديرية الضليعة، والتقى بمدير عام المديرية ثابت بامسدوس والشخصيات والقيادات الأمنية بالمدرية، وثمن مواقفهم في الدفاع عن المديرية من بعض العناصر الخارجة عن القانون بعد استماعه من مدير عام مديرية الضليعة إلى الدور الذي لعبوه من أجل تامين مديريتهم .