كلوب يعلن غياب نجم الفريق عن مباراة آسنال

الجمعة 28 ديسمبر 2018 21:23:46
كلوب يعلن غياب نجم الفريق عن مباراة آسنال
أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن مشكلة عضلية تعرض لها لاعب خط الوسط جيمس ميلنر قبل مباراة نيوكاسل يونايتد الماضية ستحرمه من اللعب في مواجهة نادي آرسنال غدا السبت، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن المدافع الأيسر ألبرتو مورينو سيكون جاهزا لإمكانية المشاركة.
وقال كلوب - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، حسبما نقل الموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم الجمعة - "إن هناك مشكلة لدى ميلنر بعضلات الفخذ لذلك لن يلعب غدا، أما مورينو فقد تدرب للمرة الأولى أمس بعد مشكلة في الظهر ويمكن إشراكه"، لافتا أيضا إلى استبعاد المهاجم دومينيك سولانكي للإصابة.
وكشف المدرب الألماني أن البرنامج التأهيلي للاعب خط الوسط أليكس أوكسليد - شامبرلين يسير بطريقة إيجابية، متوقعا عودته للمشاركة مع "الريدز" أواخر شهر فبراير القادم.
وأضاف كلوب "هذه أخبار مثالية.. فلقد بدأ في النزول للملعب وبدت الأمور طبيعية بالنسبة له مع الخطوة الأولى"، موضحا أن تأهيل شامبرلين، الذي غاب عن الفريق بسبب إصابته في الركبة منذ ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام روما في أبريل الماضي، حقق تقدما جديدا في الأسابيع القليلة الماضية وتعد أنباء جيدة العلم بقدرته على اللعب في البريميرليج هذا الموسم.