راغب علامة يُشارك جمهوره بصور من إحدى حفلاته بالقاهرة

السبت 29 ديسمبر 2018 01:58:00
راغب علامة يُشارك جمهوره بصور من إحدى حفلاته بالقاهرة
نشر المطرب اللبنانى راغب علامة، اليوم، صوراً من حفلات الكريسماس، التي أقيمت بالقاهرة، يوم الثلاثاء الماضي.
وقدم راغب خلال حفلة بأحد فنادق القاهرة، عددا كبيراً من أغانيه الرومانسية التى تألق بها طوال مشواره الفنى، بالإضافة أغنية "اللى باعنا"، وهى من أحدث أغانيه الفنية، التى أشعلت المزيد من أجواء الإثارة.
وقال في تغريدة عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "أشارككم بعض الصور من الحفل المميّز الذي أحييتُه في القاهرة بمناسبة عيد الميلاد المجيد. كان حفلاً مذهلاً وسعدتُ كثيراً بحضور الجمهور الحبيب جداً على قلبي وكذلك حضور عدد كبير من الجاليات العربية المقيمة في القاهرة. أتمنى للجميع ميلاداً مجيداً ونلتقي في تونس في حفل رأس السنة".
وطرح المطرب اللبنانى راغب علامة مؤخراً أحدث أغانيه "ردلى كلماتى" من كلمات الشاعر طونى أبى كرم، ألحان محمود عيد، وتم تسجيلها فى العاصمة اللبنانية بيروت، بينما كانت الأغنية السياسية "طار البلد"، هى آخر أعمال راغب علامة، وهى من كلمات نزار فرنسيس، انتقد فيها الأوضاع السياسية والاقتصادية المتردية فى لبنان.
وأجرى المطرب اللبنانى راغب علامة، اليوم الجمعة، جولة جوية فى المملكة العربية السعودية، وبرفقته الإعلامى نيشان، حيث كانت الجولة أعلى مدائن صالح فى المملكة العربية السعودية، وهى موقع أثرى يقع فى إقليم الحجاز.