ياسمين عبد العزيز تتعرض للخيانة مرة آخرى

السبت 29 ديسمبر 2018 15:16:03
ياسمين عبد العزيز تتعرض للخيانة مرة آخرى




بعد طلاقها من زوجها مؤخرا، وهو الأمر الذي احاطته الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بسرية تامة، رغم انشار الكثير من الشائعات أن الطلاق تم بسبب الخيانة، حيث أن طليق  ياسمين، رجل الأعمال محمد حلاوة خانها مع الفنانة ريهام حجاج، وهو الأمر الذي لم يؤكده أو ينفيه أي من الأطراف الثلاثة، إلا أن المثير في الأمر أن ياسمين تتعرض مرة آخرى للخيانة، لكن هذه المرة على الشاشة وليس في الحياة الحقيقية.
حيث تجري ياسمين حاليا تحضيرات مكثفة لمسلسلها المقبل "الملكة"، وذلك من أجل الاستعداد للماراثون الرمضاني المقبل، كما تستعد لتصوير مشاهدها من مسلسل "الملكة" مع المخرج حسام علي، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وبحسب مصادر داخل فريق العمل، فإنّ ياسمين تجسد خلال الأحداث دور زوجة يختفي زوجها في ظروف غامضة، وتبدأ رحلة البحث عنه، وهي الرحلة التي تنتهي باكتشافها خيانته وخداعه لها سنوات طويلة، فتبدأ رحلة الانتقام منه بدلًا من البحث عنه.
مسلسل "الملكة" من تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف، وتم الاستقرار على فتحي عبدالوهاب، وأحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني للمشاركة في البطولة، وجاري اختيار باقي الأبطال.
يُذكر أنّ ياسمين عبد العزيز قد غابت عن موسم دراما رمضان 2018 بسبب رغبتها في العودة إلى شاشة السينما، وعلى المستوي السينمائي فقد قدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيلم "الأبلة طم طم"، بالتعاون مع الفنان بيومي فؤاد، وحمدي المرغني، وأيمن وتار، وشادي ألفونس، وخالد منصور، وسامي مغاوري، ومصطفى أبو سريع، تأليف أيمن وتار، وإخراج علي إدريس.