بالفيديو.. المغنية إيجي أزاليا تتجاهل وقوع راقصتها على المسرح وتكمل حفلها

السبت 29 ديسمبر 2018 18:15:29
بالفيديو.. المغنية إيجي أزاليا تتجاهل وقوع راقصتها على المسرح وتكمل حفلها

تعرضت نجمة الغناء الأسترالية إيجي أزاليا مؤخرا لموجة واسعة من النقد، حيث تشنجت راقصتها أثناء عرضها الغنائي في ريو دي جينيرو بالبرازيل، حيث كانت أزاليا تؤدي أغنيتها "Black Widow" أمام آلاف الحضور وترقص بحماس، في حين راقصتها تهتز على الأرض مستلقية بعد تعرضها إلى نوبة من التشنج، وبدل أن تلتفت إليها وتوقف العرض، طلبت من أحدهم جلب الإسعاف واستكملت العرض.

تصرف أزاليا لم يعجب محبيها وانتقدوها لمواصلة الحفل، بدل طلب المساعدة الطبية، إلا أن أزاليا ردَّت على الانتقادات فكتبت في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي: "في بعض الأحيان، أشعر بالإرهاق من العالم.. أشعر أن كل شيء أفعله يتحول إلى فرصة لأن يتساءل الجميع لما أنا وضيعة، لما أغانيَّ مقرفة، ولما ملابسي بشعة، ولما لست مهمة، أو لما أنا شخص فظيع."

وأشارت الى أنها لم تدرك خطورة حالة الراقصة وتعرضها للتشنج، فقد اعتقدت أنها لوَّت كاحلها أو سقطت أثناء الأداء، وكان لا بد لها أن تستمر في العرض، وبعد انتهائه تطلب المساعدة كما فعلت بالضبط.

وأكدت أزاليا أنه من السهل نشر الشائعات واللقطات المضحكة حول شخص فقد وعيه، إلا أن إصابة شخص بالتشنج أمر خطير وليس مصدر فكاهة، وطلبت من معجبيها التوقف عن مشاركة اللقطات المضحكة حول راقصتها.