شاهد.. صورة نادرة للشيخ محمد بن راشد في شبابه

الأحد 30 ديسمبر 2018 16:07:35
شاهد.. صورة نادرة للشيخ محمد بن راشد في شبابه

تواصل دولة الإمارات، احتفالاتها بمسيرة 50 عامًا قضاها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبى، فى خدمة وطنه بالمناصب القيادية المختلفة، وبدأت الاحتفالات مع بداية، السبت، من الإمارتيين قيادة وشعبًا، بمناسبة مرور 50 عامًا على انطلاق مسيرته فى خدمة الوطن، حيث وجهوا له الشكر على جهوده الكبيرة فى العمل على الاتقاء بدولة الإمارات بين مصاف الأمم المتقدمة، وانطلاق لهذا الأمر خصيصًا هاشتاج باسم "50 عامًا للوطن".
وفى إطار الاحتفالات بجهود الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، فى تقدم ورفعة بلاده بين سائر الأمم، احتفت أحدى الصفحات المهتمة بشئون الإمارات، بحاكم دبى، عن طريق نشر صورة قديمة له فى مرحلة الشباب، وكان يقود حينها سيارة، وهى صورة بالأبيض والأسود.
ويذكر أنه كان من بين المهنئين للشيخ محمد بن راشد، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبوظبى، الذى وجه الشكر إلى حاكم دبى، بالتزامن مع مرور 50 عاما من خدمته للإمارات، وقال "حفظك الله يابو راشد لتواصل مع أبناء شعبك مسيرتك الحافلة"، مضيفًا "مع (عام زايد) يُكْمِلُ أخي ورفيق دربي ومعلمي محمد بن راشد 50 عاماً في خدمة الوطن.. تحية شكر وتقدير واعتزاز نوجهها معكم لقائد ملهم نذر نفسه وكرس جهده وأبدع في خدمة وطنه.. حفظك الله يابو راشد لتواصل مع أبناء شعبك مسيرتك الحافلة بالعطاء والتنمية والنجاح".