رانيا يوسف تبدأ العام الجديد بجرعة من التفاؤل

الأحد 30 ديسمبر 2018 19:47:35
رانيا يوسف تبدأ العام الجديد بجرعة من التفاؤل


بعد أزماتها المتلاحقة الأخيرة بسبب إطلالتها وفساتينها والتى ظهرت بها خلال العديد من الفعاليات الفنية، قررت الفنانة المصرية رانيا يوسف طوي صفحة عام 2018 والبدء من جديد بجرعة من التفاؤل والأمل في العام الجديد.
وبدأت الفنانة رانيا يوسف احتفالاتها برأس السنة الجديدة بالتفاؤل، حيث تمنت أن العام الجديد سوف يكون أكثر سعادة من قبل، بعد مرروها بأزمات بسبب ارتدائها فساتين جريئة خلال العام الماضى، وقالت: "الأمل سوف يبتسم على عتبة العام الجديد.. سيكون أكثر سعادة".
وظهرت أيضًا رانيا يوسف بفستان أبيض وقبعة بيضاء، وهنأت جمهورها على السوشيال ميديا بالعام الجديد، وقالت: "كل سنه وأنتم طيبين، يا رب سنة سعيدة عليكم وتحققوا كل اللى نفسكم فيه".
كما نشرت يوسف، صورة تجمعها مع بناتها خلال زيارتها إلى بيروت احتفالاً برأس السنة فى أحد المطاعم الشهيرة، وارتدت فى صورة أخرى فستانا جديدًا مغطى من الأسفل بالكامل لقى استحسانًا كبيرًا من جمهورها.
يذكر أن رانيا ظهرت مؤخرا بمناسبة الكريسماس بفستان أخضر، اشعل الجدل مرة آخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الجدل الذى أثارته مؤخرًا بفستانها الأصفر المثير والذى ظهرت به فى إحدى الحفلات، ومن قبله فستان حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الذى أثار ضجة كبيرة لجرأته .

شاهد الفيديو..