مئات المغردين السعوديين يتفاعلون مع برنامج سند محمد بن سلمان

الاثنين 31 ديسمبر 2018 01:33:00
مئات المغردين السعوديين يتفاعلون مع برنامج "سند محمد بن سلمان"
بمجرد انطلاق برنامج "سند محمد بن سلمان" للمبادرات الاجتماعية، حقق تفاعل مئات المغردين السعوديين، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعد إعلان مبادرته الأولى "سند للزواج".
وعلق إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة، الشيخ صالح بن عواد المغامسي، في تغريدة له، تابعها المشهد العربي، قائلا: "برنامج سند محمد بن سلمان، امتداد لأياد بيضاء عرف بها سمو ولي العهد، نسأل الله أن يتقبل منه، وينفع البلاد والعباد بهذا البرنامج المبارك منبعا وأثرا.
وأكد الداعية عائض القرني، أن "سند محمد بن سلمان، مكرمة جديدة تضاف إلى مكرمات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، نسأل الله أن ينفع بها وأن يجعلها سندا لشباب الوطن، ودعما لهذا الجيل الصاعد الواعد، شكرا أباسلمان".
وأجمع المغردون على أن سند محمد بن سلمان "أحد الإنجازات التي تضيف إلى ولي العهد حفظه الله لأن أول خطوات نجاح استقرار المجتمع هو استقرار الأسرة واختيار الإنسان المناسب للارتباط به والتفاهم لما بعد الزواج وعدم الزواج التقليدي التي تستمر معه الأعباء المالية لسنوات وأحيانا قد تتفكك الأسرة بسببها".
وتهدف المبادرة لتحقيق مبادئ الاستقرار الأسري وحث الشباب على الزواج، وتحفيز غير القادرين لتمكينهم من بناء أسرهم، ودعم أواصر الاستقرار الاجتماعي لتحقيق السعادة لهم.