في ليلة رأس السنة.. تعرف على أهم المشاهير الذي شهد عام 2018 انفصالهم

الاثنين 31 ديسمبر 2018 16:47:37
في ليلة رأس السنة.. تعرف على أهم المشاهير الذي شهد عام 2018 انفصالهم

شهد عام 2018 الذي شارف على الانتهاء، انفصال العديد من مشاهير هوليود، وصدم عدد كبير من عشاق ومتابعى عالم هوليوود بإعلان عدد من أهم الثنائيات الانفصال، ومازاد الأمر سوءًا أن بعض هذه الزيجات التى انتهت في 2018 استمرت لأكثر من 10 سنوات، وبعضها جاء بعد قصص حب طويلة.
ومن أهم الثنائيات التي انفصلت خلال العام، لينا دونهام وجاك أنتونوف، الذي كان خبر انفصالهم من أكثر الأخبار الصادمة لمحبيهم وعشاقهم، وأشار موقع "E" إلى أن الممثلة والمغني انفصلا فى ديسمبر 2017 إلا أن إعلان الخبر كان في يناير 2018.
كاردي بي وأوفسيت، من أكثر الأخبار التي أثارت الكثير من الجدل انفصال نجمة الراب الشهيرة كاردي بي والمغني أوفسيت، فقد أعلنت كاردي خبر انفصالهما بمقطع فيديو قصير نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام" ورجع سبب انفصالهما لخيانة أوفسيت لها.
جيسي ويليامز ومينكا كيلى، ودخل أيضًا القائمة جيسي وليامز ومينكا كيلي والتي بدأت قصة حبهما في 2017، وجاء انفصالهما بعد أشهر معدودة من بدء العلاقة.
باريس هيلتون و كريس زيلكا، كانت قصة حب باريس هيلتون وكريس زيلكا من أكثر العلاقات التي كانت ترصد وسائل الإعلام تفاصيلها، بدءًا من طريقة طلبه الزواج منها، وتقديمه خاتم من الماس لها بسعر 2 مليون دولار حتي إعلانهما الانفصال.
جولي بوين ووسكوت فيليبس، تزوجت الممثلة جولي بوين من عائلة سكوت فيليبس منذ عام 2004، لكن الزوجين قررا الطلاق في أوائل فبراير الماضي، وأكدت بوين أنه لا يمكن التوفيق بينهما من جديد وتقدمت لطلب الطلاق رسميًا.
وانضم أيضا للقائمة، كل من أريانا جراند وبيت دافيدسون، أيضًا بن أفليك وليندسي شوكس، كذلك شانينج تاتوم وجينا ديوان، والثنائي كورتني كاردشيان ويونس بن دجيما.
ودخل أيضًا القائمة جاستين ثيرو وجنيفر أنيستون، أيضًا انفصل خلال 2018 أندرسون إيست وميراندا لامبرت، كذلك دانيال كريستوفر أليسون ومونيكا بوتر، أيضًا جيني سليت وكريس إيفانز.