استئناف مباريات الدوري الإسباني يتصدر عناوين الصحافة الإسبانية

الأربعاء 2 يناير 2019 21:22:11
استئناف مباريات الدوري الإسباني يتصدر عناوين الصحافة الإسبانية

تصدرت آخر استعدادات الفرق الأسبانية لاستئناف بطولة الدورى (الليجا) مع انطلاق الدور الثانى غدا الخميس عناوين الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء، وخاصة استعدادات الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة.

فمن جانبها، قالت صحيفة (ماركا) تحت عنوان (خطر العام الجديد) "ريال مدريد لم ينتصر سوى في 8 مباريات من أصل 41 في بداية كل عام جديد.. الفريق الملكي لم ينتصر سوى مرة وحيدة منذ 2011.. لافتة إلى فترة غياب ماركوس يورنتي التي ستمتد من أسبوعين إلى ثلاثة، وذلك بعد تعرضه لإصابة من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية".

وبدورها، ركزت صحيفة (أس) على إصابة يورنتى، قائلة "يورنتى يصاب ويغيب عن 5 مباريات لريال مدريد"، وأشارت إلى تصريحات فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة، والتي صرح فيها بأنه لا يعرف ما إذا كان سيتواجد مع الفريق الموسم القادم أم لا.

وجاء عنوان صحيفة (موندو ديبورتيفو) "تحدي فالفيردي"، وقالت "يرى مدرب البلوجرانا أن الفوز بلقب دوري الأبطال شغف وليس تصفية حسابات، كما أوضح أنه لا يفكر في تجديد عقده مع النادي في الوقت الحالي".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن الصفقات الشتوية، مؤكدة أن برشلونة سيتحرك خلال أسبوع لضم الثنائي أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان، وجان كلير توديبو لاعب تولوز.

وقال آندريس إنييستا نجم برشلونة السابق، في مقابلة مع صحيفة (سبورت)، إن برشلونة يجب أن يراهن على أبناء النادي، كما يجب الاعتناء باللاعبين الشباب، لافتا إلى أن عودة بيب جوارديولا ستكون فكرة مثالية.