2019 يشهد نهاية سلسلة Vikings 

السبت 5 يناير 2019 20:26:53
2019 يشهد نهاية سلسلة Vikings 


كشفت شبكة قنوات History أن العام الجاري سيشهد نهاية السلسلة الشهيرة "Vikings"، حيث سيتم عرض هذا العام الجزء السادس والأخير من السلسلة ، والذى سيشهد نهايات مأساوية لبعض الأبطال والأحداث الغير متوقعة.
وتعرض الشبكة حاليا حلقات الجزء الثانى من الموسم الخامس عبر موقعها، والتى تتناول أحداثها انتقام أبناء راجنار من بعضهما للسيطرة على كاتيجات، واقتراب جيش هارالد من ويسيكس، وفى الوقت نفسه سوف تنبثق مؤامرة ضد الملك ألفريد في المحكمة فى الحلقة الرابعة عشر.
وقررت الشبكة اعتبار الموسم الجديد آخر مواسم السلسلة الشهيرة لحياة "الفايكنينج" وسيتم العمل على مسلسل جديد مشتق من احداث ال Vikingsوالذى غالباً سيسرد الحياة قبل أن يكتشف "راجنار لوثبروك" الجانب الأخر من العالم، وكيف كانت حياة الفايكنيج.
مسلسل Vikings من تأليف مايكل هيرست، وتم تصويره فى أيرلندا، وبدأ عرضه فى كندا وأمريكا يوم 3 مارس 2013، ويرصد قصصا مستوحاة من حياة أوائل الإسكندنافيين (الفايكنج)، الذين عاشوا فى العصور الوسطى، حروبهم وتجارتهم واكتشافاتهم للبلاد الأخرى، وبروز شخصية راجنار لوثبروك بطل عصره، الذى استطاع اكتشاف بلاد اخرى لغزوها مثل انجلترا وفرانكيا "فرنسا".