غدا.. حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الـ 76

الأحد 6 يناير 2019 19:39:00
غدا.. حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الـ 76

يشهد غدا الإثنين افتتاح مهرجان توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ 76، فى مدينة مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، والتى يشارك فيها العرب لأول مرة بفيلم "كفر ناحوم" للمخرجة اللبنانية نادين لبكى.
ويشهد هذا العام منافسات شرسة ويأتي في مقدمتها فيلم "Vice" الذي تصدر قائمة الترشيحات بـ6 جوائز، تلاه واحد من أهم أفلام الموسم "A Star Is Born" بـ5 جوائز، بالإضافة إلى تمثيل عربي مشرف من جانب المخرجة اللبنانية نادين لبكي في فئة الأفلام الأجنبية بفيلم "كفر ناحوم".
كما ينافس الممثل المصري الأمريكي رامي مالك بفئة التمثيل الدرامي عن دوره بفيلم "Bohemian Rhapsody"، فيما يقوم كل من ساندرا أوه وأندى سامبيرج بتقديم الحفل.
وسيتم توزيع جوائز الجولدن جلوب السنوى الـ76 فى الحفل الذى يقام بمدينة بيفرلى هيلز الأميركية بحضور أشهر نجوم هوليوود، يوم الاثنين الموافق 6 يناير 2019، فى بث لمدة 3 ساعات من الثامنة مساء، أى فى الساعة 3 صباح الاثنين بتوقيت القاهرة، والـ 4 بتوقيت اليمن والسعودية، والـ 5 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقدم الحفل الممثل آندى سامبرج بالإضافة إلى الممثلة الكندية من أصول آسيوية، "ساندرا أو".
وبرغم أن شبكة قنوات NBC الأمريكية مشفرة ويجب الاشتراك الشهري بها لمشاهدة محتواها، لكنها تسمح للمشاهدين بمشاهدة الحفل مباشرة عن طريق تطبيق NBC Live app، الذي يذيع كافة فقرات وبرامج شبكة NBC.
يذكر أن الأمريكي المصري رامي مالك يتنافس مع الممثل العالمي "برادلى كوبر" على حصد جائزة الأفضل غداً بعد تألق الأخير فى فيلمه الأخير A Star Is Born، والذى شاركته البطولة المغنية ليدى جاجا فى أول تجاربها التمثيلية.
ويعد هذا الترشيح هو الثانى على التوالى لـ"مالك" بعد تأكيدات مشاركته فى قائمة الترشيحات لجوائز الأوسكار القادمة المقرر إقامتها فى 25 فبراير القادم، عن فيلمه الأخير Bohemian Rhapsody.
أما فيلم كفر ناحوم فيتنافس مع 4 أعمال سينمائية اخرى ، هي الفيلم البلجيكي Girl، والفيلم الألماني Never Look Away، والفيلم المكسيكي Roma، والفيلم الياباني Shoplifters.