الصحف الإسبانية تركز على نتائج كأس الملك في عناوينها

الخميس 10 يناير 2019 22:08:00
الصحف الإسبانية تركز على نتائج كأس الملك في عناوينها
ركزت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الخميس على نتائج مباريات ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، حيث فاز ريال مدريد على ليجانيس بثلاثية نظيفة، فيما يلعب اليوم برشلونة مع ليفانتي.

وذكرت صحيفة (أس) الإسبانية - معلقة على مباراة ريال مدريد - "هدف حاسم لفينيسيوس، اللقاء يشهد المشاركة الأولى لإبراهيم دياز وإيسكو على مقاعد البدلاء".

وعن تعادل أتلتيكو مدريد مع جيرونا (1-1)، قالت: "إن أتلتيكو بدون قوته الهجومية".

من جهتها، ذكرت صحيفة (ماركا) - في عنوانها الرئيسي - "الحلم اسمه فينيسيوس".

وأضافت: "سجل هدفا وصنع آخر ليقرب ريال مدريد من التأهل لربع النهائي، اللاعب البرازيلي استعاد نبض الملكي في مباراة جلس فيها إيسكو على دكة البدلاء"، مشيرة إلى مشاركة الشاب إبراهيم دياز في أولى مبارياته مع الفريق الملكي، وكذلك وصول سيرجيو راموس إلى الهدف رقم 100 في مسيرته.

كما أشارت إلى تأجيل حسم أتلتيكو مدريد لبطاقة العبور للدور المقبل إلى مباراة العودة في ملعب واندا ميتروبوليتانو بعد تعادله في الذهاب مع جيرونا (1-1).

بدورها، تحدثت صحيفة (موندو ديبورتيفو) عن لجوء إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، للمداورة أمام ليفانتي بعد استبعاد (ميسي، وسواريز، وألبا، وبيكيه وراكيتيتش) من القائمة، وكذلك تزايد فرص جيسون موريلو في الظهور بالتشكيلة الأساسية أمام ليفانتي.

وفيما يتعلق بصفقات البارسا، أشارت إلى رغبة اللاعب الهولندي في الانتقال لبرشلونة مفضلا إياه على باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، حيث إن الصفقة تنتظر موافقة أياكس على باقي بنود العقد ومن المتوقع أن تصل قيمتها إلى 75 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى إمكانية تعاقد البلوجرانا مع مهاجم جديد في حالة رحيل منير الحدادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

من جانبها، ذكرت صحيفة (سبورت) - معلقة على مباراة ليفانتي - "الكأس من أجل المداورة.. فالفيردي استبعد ميسي وسواريز وبيكيه وألبا وراكيتيتش وأكد على استبعاد منير من المشاركة".

وعن تطورات صفقة الانتقال المنتظر لأدريان رابيو لاعب سان جيرمان إلى برشلونة، ذكرت الصحيفة - في عنوانها - "توتر حول رابيو".

وأوضحت أن النادي يريد من اللاعب الفرنسي التوقيع على عقود انتقاله في أقرب وقت، بعدما علم بوجود اجتماعات بين وكيله و4 أندية أوروبية أخرى.

وقالت - في ختام تقريرها - "النادي واثق ومتفائل برغبة اللاعب في تفضيله الانتقال لبرشلونة ولكنه لن يقوم بزيادة مالية في العرض المقدم للتوقيع معه".