فوز السيتي بتسعة أهداف يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

الخميس 10 يناير 2019 22:13:55
فوز السيتي بتسعة أهداف يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية
تصدر فوز فريق مانشستر سيتي على فريق بيرتن ألبيون بنتيجة (9-0) في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الخميس. 
وعلقت صحيفة (صن) على اللقاء قائلة "مانشستر سيتي يكتسح بيرتن ألبيون، جيسوس يسجل أربعة أهداف، ودى بروين وزيدشينكو وفودين ومحرز وواكر يسجلون البقية".
وخرجت صحيفة (إكسبريس) بعنوان يقول "الهلاك لبيرتن ألبيون.. مباراة صعبة لهم بعد تألق جابرييل خيسوس". وتناولت الصحيفة المشاكل التى تحيط بافتتاح ملعب توتنهام الجديد تحت عنوان "فوضى في ملعب توتنهام الجديد"، بينما عنونت صحيفة (الديلي ميل) غلافها بالقول "9-0 وهى فقط مباراة الذهاب".
وأشارت (الديلي ميل) إلى وصول عرض صينى لارتانوفيتش نجم وست هام، قائلة "جائزة ماركو أرناوتوفيتش لاعب وست هام.. وصول عرض صيني له بتقاضي 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا".
أما صحيفة (ميرور) فكتبت عن مباراة مانشستر سيتى"بيب والرقم تسعة، 4 أهداف من خيسوس تهدي لمدربه أكبر فوز في تاريخه"، مشيرة إلى تفاصيل العرض الصيني لارتانوفيتش تحت عنوان: "فريق صيني يسعى للحصول على خدمات ماركو أرناوتوفيتش لاعب وست هام مقابل 35 مليون جنيه استرليني".
من ناحية أخرى، نشرت الصحيفة تقريرا عن معاناة نيوكاسل في معركة الهروب من الهبوط، قائلة: "الخوف يسيطر على نيوكاسل يونايتد بسبب صراع الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز".