هزيمة برشلونة تتصدر عناوين الصحافة الإسبانية

الجمعة 11 يناير 2019 9:36 م
هزيمة برشلونة تتصدر عناوين الصحافة الإسبانية
أبرزت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الجمعة، هزيمة برشلونة بنتيجة (2-1) ضد ليفانتي بكأس الملك، إلى جانب إلقاء الضوء على تصريحات سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، ومطالبته بدعم الجماهير.
ونقلت صحيفة (ماركا) تصريح راموس الذي قال فيه: "علينا أن نتكاتف مع جماهير البرنابيو"، مشيرة إلى أن قائد ريال مدريد يؤكد أهمية أن يتحسن مستوى الريال كثيرا، إلى جانب دعم الجماهير.
وسلطت الصحيفة الضوء على هزيمة برشلونة بنتيجة (2-1) ضد ليفانتي أمس بكأس الملك، مشيرة إلى قدرة "البارسا" على التعويض في مباراة العودة، بعدما أراح المدرب فالفيردى عددا من النجوم بمباراة أمس.
من جانبها، أشارت صحيفة (آس) إلى تدهور العلاقة بين إيسكو وسولارى، المدير الفني لريال مدريد، وأكدت صعوبة عودة المياه لمجاريها بينهما.
كما أكدت أن الهدف الذي أحرزه برشلونة خارج الديار في مرمى ليفانتى سيكون وزنه ذهبا في مباراة العودة بالكأس.
وخرجت صحيفة (موندو ديبورتيفو) معلقة على مباراة أمس بعنوان: "هدف من ذهب"، مضيفة: "ركلة جزاء تسبب بها دينيس سواريز في الدقيقة 84، حولها كوتينيو إلى هدف، أعاد الحياة إلى برشلونة، الذي يضع عينه على لقاء الإياب في كامب نو".
وتابعت: "الخطة البديلة لفالفيردي، بمشاركة موريلو الرسمية الأولى، أظهرت عدة مشاكل، والفريق كان خاسرًا بنتيجة (2-0) في أول 18 دقيقة".
فيما كتبت صحيفة (سبورت): "خسائر أقل"، مضيفة: "برشلونة السيئ خرج حيًا أمام ليفانتي بفضل هدف من ركلة جزاء، تركت حسم التأهل مفتوحا في الإياب".

التعليقات

رياضة

الأحد 04 نوفمبر 2018 12:38 م

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.  وذكرت صحي...

الأحد 04 نوفمبر 2018 12:38 م

شهدت مباراة جبل طارق وأيرلندا، واقعة طريفة للغاية، بمرور طائرة بجانب الملعب، الذي استضاف المباراة التي جمعهما على استاد فيكتوريا. وحقق أيرلندا الفوز...

الأحد 04 نوفمبر 2018 12:38 م

تعثر الهلال متصدر الدوري السعودي للمحترفين بالتعادل سلبيا مع ضيفه أُحد متذيل الترتيب في مباراة مؤجلة اليوم السبت، وذلك قبل أيام على "ديربي الرياض" أما...

الأحد 04 نوفمبر 2018 12:38 م

تعادلت البرازيل بنتيجة (1-1) مع بنما في مباراة ودية أقيمت اليوم السبت، وهي التي شهدت واحدة من أسوأ عروض أبطال العالم 5 مرات منذ تولي المدرب تيتي المسؤ...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر