اليمنية بلقيس ترد على منتقدي إطلالتها في حفل افتتاح كأس آسيا

السبت 12 يناير 2019 15:21:13
اليمنية بلقيس ترد على منتقدي إطلالتها في حفل افتتاح كأس آسيا


بعد تعرضها للنقد اللاذع مؤخرا، ردت الفنانة اليمنية بلقيس على منتقدي إطلالتها في حفل افتتاح بطولة كأس آسيا الذي أقيم في مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث هوجمت بلقيس بسبب ملابسها المبالغ فيها، على حد قول البعض.
وقالت بلقيس :"أولاً شكراً على أدبك في التخاطب، ثانياً منظّمو الحفل طلبوا منا الالتزام بملابس تقليدية وممنوع الجينز والكاجوال، أما بالنسبة للفشخرة والتكاليف هذا أمر يرجع لي وألبس ما يعحبني وليس ما يعجبك. إذا كنت أنثى أنصحك بالتخاطب بنعومة ولطف بدون هجوم غير مبرر حتى تنالي إعجاب بنات جنسك والجنس الآخر، فمعظم الأنوثة في جمال الكلام والنفس وأدب التخاطب. محبتي لك".
جدير بالذكر أن بلقيس تعرضت للثير من الانتقادات بعد مشاركتها في حفل افتتاح كأس آسيا، الهجوم الأوّل على بلقيس كان من الفنان الإمارتي عبد الله بالخير، الذي رأى أنّ الحفل لم يكن بالمستوى المطلوب، كما استنكر غناء بلقيس للوطن والأرض والسماء، في حفل أقيم على أرض الإمارات واعتبر أنّ هذا الأمر من حق الفنانين الإماراتيين وهم كثر.
من بعدها انتقد أحد متابعي بلقيس الملابس التي ارتدتها في الحفل، مشيراً إلى أنّه كان بها يفترض أن ترتدي الجينز، وليس فستان "فشخرة" وتكاليف، لتردّ عليه، بأنّها حرّة في خياراتها ولا يحق لأحد التدخّل بها.
الهجوم الثالث على بلقيس جاء من الفنانة الإماراتية بدرية أحمد التي أكّدت أنّها حصلت على جواز سفر إمارتي بالواسطة، وقالت في فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات": "بلقيس تربّت عندنا ونحن نحترمها ولكن لا يمكن خلط الزيت بالماء، هناك كثيرون حصلوا على جواز إماراتي من غير جنسية بسبب المجاملات أو الواسطات لكن أبناؤنا نحن، أبناء بدرية أحمد أبناء المواطنة الإماراتية أين هي جوازتهم؟".
بلقيس لم تصمت بل ردّت على الهجوم الذي تعرضت له من عبدالله بالخير وبدرية أحمد، بأنها تفتخر بأصولها اليمنية ولكنها تملك الجنسية الإماراتية.
وكانت الفنانة بلقيس شاركت حسين الجسمي وعيضة المنهالي، في حفل الافتتاح الرسمي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم وقدموا على مسرح ستاد مدينة زايد، "أوبريت" بعنوان " زانها زايد" التي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة.